بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونز

اختيار محمد صلاح أفضل لاعب بمباراة ليفربول وليستر سيتي لهذا السبب

بالرغم من عدم إحرازه أي أهداف في رباعية ليفربول ضد ليستر سيتي اليوم، حصل الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول على تقييم أفضل لاعب في مباراة الريدز ضد ليستر سيتي، والتي انتهت بفوز كبير للريدز، وذلك خلال مباراة ودية أقيمت في سنغافورة استعداداً للموسم الجديد من الدوري الانجليزي.

محمد صلاح

وكان قد شارك محمد صلاح مع ليفربول، فى مباراة ليستر سيتي لمدة 45 دقيقة استطاع خلالها صناعة هدفين، ليواصل تألقه خلال 3 وديات لفريق ليفربول حتى الان.

تمريرات حاسمة

وبحسب تقرير شبكة “سوفا سكور” العالمية المتخصصة في احصائيات، فقد حصل الدولي المصري محمد صلاح على تقييم قدره 7.9 درجة وهو الأعلى خلال مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم.

تألق ليفربول

وقام الدولي المصرى محمد صلاح، وبعد تألقه خلال مباراة اليوم بإلتقاط الصورة التذكارية مع الجماهير المتواجدة، فى ملعب سنغافورة الوطنى عقب انتهاء المباراة، وقام بإهداؤهم القميص الخاص به.


وخلال مواجهة قوية تألق فيها ليفربول، سجل أهداف الريدز، نونيز فى الدقيقة 29 من اللقاء، ثم أضاف كلارك الهدف الثانى فى الدقيقة 34 من اللقاء، عن طريق تمريرة حاسمة من محمد صلاح.

ليفربول وبايرن ميونخ

وعزز النجم جوتا تفوق ليفربول، بالهدف الثالث فى الدقيقة 38 من اللقاء عن طريق عرضية متقنة من الدولي المصري محمد صلاح واختتم دوج بالهدف الرابع في  الدقيقة 64 من المباراة.

ويذكر أن، ليفربول سيختتم المباريات الودية الأربعاء المقبل، وذلك بمواجهة من العيار الثقيل أمام بايرن ميونخ الألماني.

 


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى