بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

اجتماع عاجل بالزمالك لبحث عودة فيريرا لتدريب الفريق

في أعقاب تحقيق الزمالك، الفوز في مباراته أمام فيوتشر في الدوري المصري الممتاز، يبحث مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، عودة البرتغالي فيريرا، لمنصبه كمدير فني للفريق الفتنرة المقبلة مرة ثانية، بناءًا على مقترح من أسامة نبيه.

عودة فيريرا

وقال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في تصريحات، مرتضى منصور، إن أسامة نبيه، المدير الفني الحالي دعا لعودة البرتغالي فيريرا.

وفي وقت سابق، كان قد أعلن الزمالك تعيين فيريرا في منصب المستشار الفني لمجلس الإدارة، إلا أن الأخير رفض ذلك المنصب، وطالب بالحصول على مستحقاته كاملة.

وعليه، دعا مرتضى منصور، لعقد اجتماع عاجل، لبحث إمكانية عودة فيريرا لتدريب الفريق الأول للكرة بالنادي، من جديد.


مواجهة فاركو

ومن المرتقب، أن يستأنف الزمالك، تدريباته الأربعاء المقبل استعدادا لمباراة فاركو، المقرر الاثنين الموافق 6 فبراير المقبل، في الجولة الـ17 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

رد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور على المهاجمين له وبيان اتحاد الكرة في مصر. قائلًا:”اتحاد الكرة أصدر بيان يقول إنهم سيرسلوني إلى لجنة الانضباط. وتابع: “أنا لست من عناصر اللعبة لكي يتم تحويلي للجنة الانضباط”.

دعاوى قضائية

وأردف مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، لقناة الزمالك: “أنا من تقدم بشكوى ضد كهربا وأنا من أعاقب؟!. وتابع: لن أذهب إلى لجنة الانضباط وردي على جمال علام سيكون في المحكمة سأقيم دعاوى قضائية ضدكم”. من ناحية أخرى، وبعد فوز الزمالك في الجولة الـ16 من عمر الدوري المصري الممتاز.

الجهاز المصري

قال مرتضى منصور:”راهنت على الجهاز الفني المصري، وحصلنا على 8 نقاط، فوزنا على منافسنا بالمركز الثاني وتعادل بيراميدز أيضًا، فخسر نقطتين”.


وأشار مرتضى منصور، سنتقدم ببلاغات للنائب العام ضد كل من هاجمنا بسبب الصفقات. كما أبارك لأحمد فتوح وعبد الله جمعة، بعدما وصلت نتائج العينات والتي جاءت سلبية”.

ويحتل الزمالك، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 29 نقطة، حصدها من 16 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 5، وخسر في ثلاث لقاءات.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى