بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إيه سي ميلان

اجتماع طارئ مع مدرب ميلان بعد النتائج الهزيلة

اجتمعت إدارة نادي ميلان الإيطالي، اجتماعًا طارئا مع مدرب الروسونيري ستيفانو بيولي بعد الخسارة المدوية بنتيجة 5-2 على أرضه يوم الأحد أمام ساسولو ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

وأنتصر فريق الروسونيري في مباراة وحيدة فقط في جميع المسابقات في عام 2023 وهزم بنتيجة 5-2 أمام ساسولو في سان سيرو يوم الأحد، ومن قبلها برباعية نظيفة امام لاتسيو.

اجتماع حاسم

وأشارت شبكة “سكاي سبورت إيطاليا” أن المدرب بيولي التقى بمديري النادي باولو مالديني وفريدريك ماسارا وجورجيو فورلاني الذي حل مؤخرًا محل إيفان جازيديس كرئيس تنفيذي للنادي.

أدارة ميلان قامت بتحليل النتائج السيئة الأخيرة للفريق بالإضافة إلى الأداء ضد ساسولو، لكن موقف المدرب ليس لم يحسم بعد، في الوقت الذي طلب فيه المدرب صفقات جديدة.


ولا ينوي مسؤولو نادي ميلان تغيير أسلوبهم في سوق الانتقالات، حيث من غير المرجح أن يمنح المالكون ميزانية إضافية للتعاقد مع لاعبين جدد في نافذة الانتقالات في يناير.

ويدرس بيولي تغيير نظام التشكيل للروسونيري بشكل طفيف بعد الاجتماع، ويختار 4-3-3 في المباريات القادمة.

في جعبة إي سي ميلان 38 نقطة ، وهو نفس رصيد لاتسيو وأتالانتا، لكنه حاليًا يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب بفارق الأهداف.

وأوضحت الإحصائيات الأخيرة أن فريق إي سي ميلان تلقت شباكه 4 أهداف على الأقل فى مباراتين متتاليتين بالدوري الإيطالي للمرة الأولى فى تاريخه، وللمرة الأولى يستقبل ميلان 5 أهداف في الدوري الإيطالي منذ ديسمبر 2019، عندما خسر أمام أتلانتا 5-0.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى