بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أفريقياأخبار شامبيونز

اجتماع ساخن لاتحاد الكرة المصري للنظر في مستقبل فيتوريا

بعد خيبة أمل أفريقية والخروج من دور الـ16 وعدم القدرة على تحقيق أي فوز خلال بطولة كاس أمم أفريقيا، يجتمع اليوم اتحاد الكرة المصري للنظر في تقرير مدرب المنتخب فيتوريا واسباب الاخفاق على المستوى الافريقي.

اتحاد الكرة

ومن المنتظر أن يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، اجتماعا اليوم الأحد، لمناقشة تقرير فيتوريا، عقب الخروج من أمم أفريقيا المقامة حاليا فى كوت ديفوار على يد الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

وكان قد أصدر اتحاد الكرة، بيانا اعتذر فيه إلى الجماهير المصرية، على ما قدمه المنتخب الوطني خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وعدم تحقيق طموح الجماهير المصرية.

فيتوريا

وتقدم بالشكر لوزير الشباب والرياضة ممثلا عن الدولة والقيادة السياسية المصرية، لدعم مسيرة المنتخبات الوطنية، من خلال التشاور والاتفاق في الرؤى لوضع خطة للنهوض بالمنتخبات الوطنية منذ قدوم المجلس الحالي .


منتخب مصر

ومن المرتقب، أن يعقد الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعا اليوم، لدراسة التقارير الفنية والطبية والإدارية، وتقرير رئيس البعثة والمشرف على المنتخب لاتخاذ القرارات المناسبة، وفي مقدمتها حسم موقف فيتوريا من الاستمرار مع منتخب مصر الفترة القادمة أو رحيله.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى