بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إيه سي ميلانأخبار شامبيونزالميركاتو

إيه سي ميلان يتعاقد مع الشاب مالك تشاو

نجح نادي إيه سي ميلان الإيطالي في الانتهاء من إجراءات التعاقد مع اللاعب مالك تشاو قادمًا من نادي شالكه الألماني، وأوضحوا أن عقد اللاعب مالك تشاو مدته 5 مواسم وبلغت تكاليف الصفقة 6 مليون يورو، وأكد ستيفانو بيولي المدير الفني لنادي ميلان الايطالي لشبكة “سكاي سبورتس إيطاليا” أنه تم بالفعل الانتهاء من إبرام صفقة تشاو.

وتعد المسيرة الكروية للاعب تشاو البالغ من العمر (21 عاما) ثرية رغم أنه ما زال شابًا، فهو من مواليد ألمانيا لأب سنغالي وأم فنلدية، وقد لعب مالك تشاو مع المنتخب الألماني في جميع فئاته العمرية المختلفة حتى مرحلة الشباب، كما تدرج في اللعب صفوف نادي شالكه الألماني حتى وصل على اللعب في صفوف الفريق الأول عام 2020، واثبت كفاءته خلال مشاركته مع الفريق في 21 مباراة سجل خلالها هدفًا وحيدًا.

وتؤكد التقارير أن اللاعب مالك تشاو يجيد اللعب في خط الدفاع بالإضافة إلى قدرته على اللعب في مركز الظهير الأيمن أو خط الوسط الدفاعي كلاعب (إرتكاز).

وكشفت شبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية أن السبب الرئيسي وراء رغبة مسئولي إيه سي ميلان في التعاقد مع المدافع الألماني هو طول قامته حيث يبلغ طوله قرابة المترين، وهو ما يحتاج اليه إيه سي ميلان بشدة في خط الدفاع منذ إصابة المدافع سيمون كيير في الركبة العام الماضي، ولنفس السبب أيضًا كان وراء مساعي ايه سي ميلان لضم اللاعب سفين بوتمان، مدافع نادي ليل الفرنسي الذي انتقل في نهاية المطاف إلى نادي نيوكاسل يونايتد.


وتعتبر صفقة مالك تشاو هي الخامسة لنادي إيه سي ميلان هذا الصيف بعد نجاحه في التعاقد مع اللاعب ديفوك أوريجي من نادي ليفربول مجانًا، واللاعب أليساندرو فلورنزي من نادي روما واللاعب جونيور ميسياس من نادي كروتوني، واللاعب شارل دي كيتلاري من نادي كلوب بروج.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى