بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أوروبا

إيموبيلي مهدد بالغياب عن منتخب إيطاليا في «يورو 2024»

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن تشيرو إيموبيلي يعاني من تراجع كبير في مستواه، وقد تؤدي معاناته في لاتسيو إلى فقدان مكانه في تشكيلة إيطاليا في بطولة كأس أمم أوروبا التي تستضيفها ألمانيا الصيف المقبل.

المهاجم البالغ من العمر 34 عاماً، والذي تم تعيينه قائداً للأتزوري من قبل المدرب لوتشيانو سباليتي في سبتمبر، لم  يقدم ما هو مأمول منه مجدداً حيث خسر فريقه 2-0 أمام يوفنتوس في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا أمس الثلاثاء.

ويكافح إيموبيلي من أجل إثارة الإعجاب هذا الموسم مع لاتسيو، حيث سجل 6 أهداف فقط في 26 مباراة، ومن الصعب معرفة ما إذا كان مستواه في تراجع أم أنه يعاني من اللياقة البدنية وضعف مستوى النادي.

سلط موقع «توتو ميركاتو» الضوء على احتمال غياب إيموبيلي بشكل كبير عن قائمة سباليتي المكونة من 23 لاعباً لبطولة أوروبا المقبلة في ألمانيا، مع استمرار مستواه السيئ في تقليل خطورته أمام المرمى.


وكان آخر ظهور لإيموبيلي مع الأتزوري في سبتمبر الماضي، وهو يواجه منافسة على مكانه من قبل جياكومو راسبادوري، وماتيو ريتيجي، وجيانلوكا سكاماكا ومويس كين.

ويهدد فالنتين كاستيلانوس أيضاً مكان إيموبيلي الأساسي في تشكيلة لاتسيو، وتشير الشائعات الأخيرة إلى أن الانتقال إلى إنتر ميلان قد يكون وارداً في الصيف.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى