بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الإنجليزيأخبار شامبيونزتوتنهام

إيمري: سعداء بالفوز على توتنهام بأرضه.. ومارتينيز حارس الفريق الأول

تحدث الإسباني أوناي إيمري، مدرب أستون فيلا، عقب فوز فريقه أمام توتنهام هوتسبر، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، لموسم 2022-2023.

وكان توتنهام قد سقط على أرضه ووسط جماهيره أمام أستون فيلا، بنتيجة 1-2، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين عصر اليوم “الأحد”، على ملعب توتنهام الجديد، ضمن الجولة الثامنة عشر من البريميرليج.

إيمري يتحدث عن الفوز أمام توتنهام

وقال إيمري في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: ” هذه المباراة كانت مهمة جدًا لنا، نحن هنا في لندن منذ الأمس، اللاعبون ركضوا و قاتلوا حتى النهاية، إنتصار مهم جدًا و أعتقد أننا نستحق ذلك”.

وتابع: “بالتأكيد نحن سعداء جدًا، أرى بأننا لعبنا بصورة مميزة، عانينا بعض الشيء في الشوط الأول، ولكنهم لم يخلقوا الفرص الكثيرة أمامنا، لكن في النهاية نستحق الفوز”.


وأضاف: “الهدف الأول لنا جعلنا واثقين بأنفسنا، ثم جاء الهدف الثاني الرائع حينها أدركت بأننا سنفوز بالمباراة ونحرز الثلاث نقاط”.

وواصل: “عندما تلعب خارج ملعبك عليك أن تدافع بصورة أكبر عما تقدمه في أرضك ووسط جماهيرك، كنا أقوياء جدًا في خط الدفاع اليوم، علينا أن نعمل على بناء فريق يستطيع الاستحواذ على المباراة بصورة كبيرة، لكن في النهاية صنعنا الفرص وسجلنا وفوزنا بالمباراة”.

وعن الحارس ايمليانو مارتينيز قال: “هو لازال حارسنا الأول وهو مهم جدًا لنا، أولسن يعرف الدور الذي يجب أن يقوم به و لقد قدم أداء رائع اليوم أمام توتنهام”.

ويحتل أستون فيلا، المركز الثاني عشر، برصيد 21 نقطة، من 17 مباراة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى