بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الإنجليزي

إيدي هاو: نيوكاسل لن يفرط في لاعبيه

أكد الإنجليزي إيدي هاو المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم، أن النادي لا يخطط لبيع أبرز لاعبيه، وذلك على الرغم من تقارير تردد عكس ذلك.
وارتبط اسم المدافع كيران تريبيير بالانتقال إلى بايرن ميونيخ الألماني.
وقال هاو في مؤتمر صحفي الجمعة قبل مباراة فريقه المقررة أمام فولهام في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي: يمكن قول بعض الأمور بشأن وضع كيران نأمل في أن يبقى بالفريق ونثق في أنه سيكون جزءا من خططنا المستقبلية على المدى البعيد، لكن يجب أن أوضح أنه لم يطلب على الإطلاق الرحيل ولم يثر شكوكا بشأن مستقبله هنا، أجرينا محادثات في الأسبوع الماضي، ودائما ما كانت تتعلق بنيوكاسل، موقفه محسوم، أعمل في كرة القدم منذ فترة طويلة بما يكفي لعدم تأكيد شيء بنسبة 100%، لا أود أن أبدو غبيا، لكنه ملتزم بنسبة 100%.
وأوضح هاو أنه متمسك ببقاء ألميرون وإن ويلسون ملتزم مع النادي بنسبة 100%، لكن هذا لا ينطبق على جويلينتون.
وتعرض لاعب خط الوسط البرازيلي لإصابة خطيرة في الفخذ خلال مباراة الفريق الماضية بكأس الاتحاد الإنجليزي أمام سندرلاند، ستبعده عن الملاعب حتى مايو المقبل، ولم يتوصل النادي واللاعب حتى الآن إلى اتفاق بشأن تمديد التعاقد.
وقال هاو: إنها ضربة قوية بالنسبة لنا، كنا نعرف وقتما تعرض للإصابة أن الأمور لا تبدو جيدة، ولكن لم نكن نعرف أنه سيغيب لهذه الفترة الطويلة، هذا محتمل أن يكون اللاعب قد خاض آخر مباراة له مع الفريق ولكنني أتمنى ألا يكون الأمر هكذا أريد أن يبقى قبل أن يوقع لاعب على عقد، يجب أن يكون سعيدًا بكل شيء.. من المحتمل أن يجرى بيعه في الصيف.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى