بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونز

إنريكي ينفي بحدة إهانة مبابي له: كذب اخترعته الصحافة

كذب المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، ما تردد بخصوص إهانة النجم الفرنسي مبابي له عقب استبداله في مباراة مارسيليا. قائلا: إنه كذب من اختراع الصحافة.

اهانة مبابي

واستبدل إنريكي، مبابي بشكل مفاجئ في الدقيقة 64  من مباراة مارسليا في الدوري الفرنسي وهو ما ادى لغضب واضح من جانب مبابي وحل بدلا منه صالح زميله جونكالو راموس.

وقالت تقارير، إن مبابي وجه إساءة للمدرب أثناء خروجه من أرض الملعب في تلك اللقطة.

اختراع الصحافة

وأوضح إنريكي عبر انستجرام قائلا: إهانة كيليان مبابي؟ خبر كذب، كل ما يحدث لاحقًا في عالم كرة القدم، من الصحافة، جزء من الصحافة، شخص ما اخترع مثل هذه الشائعات في مثل هذه الأمور”، بحسب قوله.


مبابي

وواصل مدرب باريس سان جيرمان، هي تكهنات من جميع الأنواع. مضيفا: “أنا سعيد بجميع اللاعبين. لقد تصرف مبابي دائمًا بطريقة مذهلة هي المباريات، وأتقبل الأخطاء في اللعبة، ما يقولونه لا يؤثر فيّ إطلاقًا، لا أفهمه، لا أستمع إليه ولا أقرأه ومن الآن فصاعداً أحاول أن أقدم أفضل نسخة لدي”، بحسب قوله.

وبخصوص ما يتردد حول رحيل مبابي رد إنريكي،  أود أن تنتهي القصة بشكل جميل بالنسبة لباريس سان جيرمان. نحن جميعًا في نفس القارب”.

وينتظر أن، يستضيف سان جيرمان نظيره رين في نصف نهائي بطولة كأس فرنسا غدا الأربعاء 3 إبريل في الساعة 9:10 مساءًا بتوقيت القاهرة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى