بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونز

إنريكي يرد على اختيار ماركينيوس قائدًا ومباراة لانس بالدوري الفرنسي

علق المدرب الإسباني، لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، على انتخاب قائد جديد غيرمبابي، قائدا للفريق ومبارتهم القادمة ضد لانس في الدوري الفرنسي.

باريس سان جيرمان ولانس

وأكد إنريكي، أن تحليله بخصوص مباراة سان جيرمان وتولوز لم يكن صحيحا وقال: أكرر لقد كنت مخطئا، إن تحقيق التوازن مع لاعبين مثل مبابي وديمبيلي هي من أكثر المهام الرائعة التي تنتظرني، بحسب وصفه. مشيرا إلى استمتاعه بالعمل مع لويس كامبوس، أنا قصد المدير الرياضي وهو واحد من الأفضل في مجاله. وهذا يسمح لي بمواصلة التطور في دوري كمدرب.

وحول خط الوسط، في باريس سان جيرمان، قال لويس إنريكي أعتقد أن لدينا لاعبين ممتازين والخيارات المتاحة لي تناسبني. لدينا فريق شاب ولكني أرى الإبداع في فريقي، هجوميًا ودفاعيا، بحسب وصفه

مباراة صعبة

وبخصوص مواجهة لانس الوشيكة في الدوري الفرنسي قال لويس إنريكي، لم يبدأ فريق لانس موسمه بشكل جيد أيضًا، لكنه لا يزال أحد أفضل الفرق في الدوري الفرنسي وتابع: أنا أعتبر هذه المباراة بمثابة مباراة بدوري أبطال أوروبا. لانه منافس يتميز بسرعة كبيرة ،  سواء هجوميًا أو دفاعيًا، وآمل أن نتمكن من تحقيق الفوز الأول مع جماهيرنا، لكن الأمر سيكون صعبًا للغاية.


ماركينيوس

وبخصوص انتخاب ماركينيوس. قال اللاعبون صوتوا وقد تم الاعلان عنه، وهو قائد داخل وخارج الملعب، وهذا موجود في شخصيته.وتابع: نريد قائدًا لتمثيل فريقه، وأعتقد أن ماركينيوس يقوم بذلك بشكل جيد للغاية، إنه قرار اللاعبين وليس قراري بحسب وصفه.

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة لانس غدًا السبت 26 أغسطس الجاري في تمام الساعة 10 مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في مواجهة مرتقبة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى