بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونزبرشلونةدوري أبطال أوروبا

إنريكي قبل مواجهة برشلونة: لا أعرف تشافي وأنا محظوظ لمواجهتهم

قال مدرب باريس سان جيرمان، لويس إنريكي إن برشلونة نادٍ تاريخي، ومن الفائزين بعدة ألقاب في دوري الأبطال، وستكون مواجهة كبيرة معه.

إنريكي

وأوضح إنريكي في تصريحات بعدما أوقعت الرقعغة برشلونة في مواجهة باريس سان جيرمان في ربع نهئاي ابطال اوروبا،:”انا محظوظ بمواجهة برشلونة، فسأعود إلى بلدي إسبانيا، مثل عيد الميلاد، وبرشلونة مكان خاص جدًا بالنسبة لي”. بحسب قوله.

واوضح إنريكي، أن مباراة الريمونتادا الشهيرة بين باريس سان جيرمان وبرشلونة حينما كان مدرب الفريق الكتالوني لم تكن الأهم في مسيرته، وفق قوله.

برشلونة وباريس سان جيرمان

ومن المنتظر ان، يواجه برشلونة نظيره سان جيرمان، في منافسات دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا منتصف ابريل المقبل.


وشدد إنريكي، في المؤتمر الصحفي لمباراة مونبيليه: أن الريمونتاد على باريس سان جيرمان لم تكن أهم مباراة في مسيرته، لأنها بلا فائدة، فلم نفز بلقب دوري أبطال أوروبا وقتها، وإن كانت مباراة مميزة، ولكنها ليست الأهم في مسيرته التدريبية.

تشافي

وبخصوص مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز رد إنريكي قائلا:” لا  أعرف عمل تشافي كمدرب ولكن هو يعرف عملي لأني دربته، وتشافي فاز بالبطولة عدة مرات”.

ويذكر أن تشافي قال عن مواجهة باريس إنه خصم معقد للغاية، وأحد أكثر المنافسين تعقيدا، مضيفا:”أعرف إنريكي وطاقمه وكيف يعملون، لدي الثقة والحماس، سنواجه أحد أصعب المنافسين”، وفق تصريحاته.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى