بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونزبرشلونةدوري أبطال أوروبا

إنريكي قبل مواجهة برشلونة: لا أعرف تشافي وأرفض الحديث عن مبابي

عاد مدرب باريس سان جيرمان، لويس إنريكي للهجوم مجددا، على  مدرب برشلونة تشافي، قائلا: إنه لايعرفه كمدرب وأنه أفضل منه.

باريس سان جيرمان

ومن المنتظر أن، يستضيف سان جيرمان نظيره، برشلونة غدًا الأربعاء، على ملعب بارك دي برانس “حديقة الأمراء”، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أسبوع من مباراة الاياب على ملعب لويس كومبانيس “المونتجويك” في إسبانيا.

إنريكي

وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي لمباراة الغد:”برشلونة يضم عددا من النجوم، وقد فاز هذا النادي بـ 5 ألقاب دوري أبطال أوروبا، مردفا: “أعتقد أننا نشبههم كثيرا”.

وتابع مدرب باريس سان جيرمان، طريقة لعب برشلونة لا تختلف كثيرًا عن طريقتنا، حيث نعتمد على الهجوم بشكل أكبر، لكننا نريد أن نكون أفضل منهم، وفق قوله.


تشافي

وبخصوص رأيه في تشافي مدرب برشلونة، قال إنريكي: “لا أعرف تشافي كمدرب على الإطلاق، مردفا:”لم أكن محظوظًا بما يكفي لتدريبه، أعرفه كزميل في الفريق وكلاعب، ولكن كمدرب فهو يتعامل مع الفريق بشكل جيد جدا”، بحسب قوله.

وتابع الأهم عندما تنتهي المباراة، من سيكون في نصف النهائي، بالنسبة لي أفضل أن أكون الطرف غير المرشح للفوز، وفق قوله.

سنفوز على برشلونة

وبخصوص مواجهة برشلونة غدا في دوري أبطال أوروبا، رد إنريكي: “لدي علاقة حب كبيرة لهذا النادي، لكن مهمتي هي أن اقود باريس سان جيرمان” للفوز عليهم وفق قوله. مردفا:”أريد أن أعطي باريس كل شيء، لقد جئت إلى هنا لتحقيق الانتصارات والبطولات”.

واختتم لويس إنريكي برفضه الحديث عن النجم الفرنسي مبابي قائلا: “لن أتحدث عن لاعب فردي في الفريق،  مضيفا: “نحن فريق جماعي وفي أفضل لحظة في الموسم”، وفق قوله.


 

 

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى