بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إنتر ميلانأخبار شامبيونز

إنتر ميلان يقسو على تورينو 3-0 ويتصدر الكالتشيو مؤقتا

قفز إنتر ميلان لصدارة الكالتشيو مؤقتاً بعد فوزه الثمين خارج قواعده على تورينو بثلاثه أهداف نظيفة، في اللقاء الذي احتضنه ملعب الأوليمبيكو مساء اليوم السبت، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

احتاج الضيوف لثمان دقائق من أجل حسم اللقاء، وتحديداً بداية من الدقيقة التاسعة والخمسين بهدف فض الاشتباك عن طريق النجم الفرنسي الشاب ماركوس تورام.

ثم في الدقيقة السابعة والستين أنهى النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز اللقاء بالهدف الثاني، وهو هدفه الحادي عشر هذا الموسم، ليواصل تربعه منفردا على صدارة الهدافين بفارق 5 أهداف عن أقرب ملاحقيه.

وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، اختتم التركي الدولي هاكان تشالهان أوغلو ثلاثية الضيوف بالتخصص من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.


وضرب فريق المدرب سيموني إنزاجي أكثر من عصفور بهذه النتيجة، حيث أنه استعاد بها توازنه في البطولة بعد تعادله في الجولة السابقة قبل التوقف الدولي بهدفين في عقر داره أمام بولونيا، وهي النتيجة التي كلفته الصدارة حينها لصالح جاره اللدود ميلان.

كما أن الإنتر ارتقى للصدارة مؤقتاً برصيد 22 نقطة، ليبتعد بفارق نقطة عن الميلان الذي سيخوض اختباراً صعباً للغاية الأحد أمام يوفنتوس على ملعب سان سيرو.

وسيمنح هذا الفوز الإنتر دفعة معنوية قوية قبل مواجهته المهمة يوم الثلاثاء المقبل في دوري الأبطال على ملعبه جوزيبي مياتزا أمام ريد بول سالزبورج النمساوي.

من جانبه، واصل تورينتو  مسلسل نزيف النقاط للجولة الخامسة على التوالي، ليتجمد رصيده عند 9 نقاط في المركز الرابع عشر مؤقتاً.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى