بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزالميركاتو

إنتر ميامي يتحرك لضم ثنائي برشلونة الشهير بعد نجاح صفقة ميسي

بعد ضجّة كبيرة وبعد نجاح إنتر ميامي الأمريكي في حسم صفقة ضم ميسي، والتفوق على برشلونة والهلال السعودي، أكدت تقارير إن إنتر ميامي يتحرك لضم صفقتين من برشلونة، بعد نجاح صفقة ميسي.

جوردي ألبا

وفي تقرير لها، اوضحت الصحيفة الأرجنتينية،  TyCSports ، إن إنتر ميامي بات قريبا من حسم صفقة جوردي ألبا وكذلك سيرجيو بوسكيتس ثنائي برشلونة بداية من الموسم المقبل. وتابعت: إن إدارة إنتر ميامي ترغب في التعاقد مع هذا الثنائي والجمع بينهم من جديد في إنتر ميامي، وبوجود ميسي.

بوسكيتس

وواصلت الصحيفة، أن إنتر ميامي يعمل في الوقت الحالي، على الحديث مع ميسي من أجل إقناع جوردي ألبا وكذلك سيرجيو بوسكيتس بالانتقال إليهم، بداية من الموسم المقبل، وتدعيم صفوف الفريق بالثنائي، خاصة وأن النادي لن يدفع أي مبالغ مالية لنادي برشلونة، بحسب التقرير.

برشلونة

وكان قد ارتبط الثنائي جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس بالانتقال إلى الدوري السعودي، بداية من الموسم المقبل، وفق تقارير عدة، من أجل تدعيم صفوف الفريق، وذلك بعد إعلان برشلونة رحيلهم عن صفوف الفريق، إثر انتهاء عقودهم مع النادي خلال الفترة الماضية.


ومن ناحية ثانية، أكد برشلونة عن تمنيه التوفيق لنجمه السابق ليونيل ميسي في رحلته الجديدة بعدما اختار الرحيل إلى إنتر ميامي.

تهنئة برشلونة

ورحل ميسي بشكل رسمي عن صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما قضى موسمين مع الفريق الباريسي، لتحوم الشكوك حول وجهته المقبلة سواء الدوري السعودي بعد عرض الهلال الضخم، أو العودة للبرسا ، أو عرض إنتر ميامي الأمريكي.

وأصدر برشلونة بيان رسمي لنجمه السابق جاء فيه: “يتمنى نادي برشلونة لكرة القدم حظًا سعيدًا لليونيل ميسي في مرحلته الاحترافية الجديدة انتر ميامي”.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى