بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إنتر ميلانأخبار شامبيونز

إنترميلان يحدد مصير لوكاكو بعد نهائي دوري ابطال اوروبا

ينوي نادي إنتر ميلان، حسم مستقبل مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو، بعد المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، مساء السبت المقبل.

ويشارك لوكاكو على سبيل الإعارة مع فريث إنتر ميلان، بعد فشله مع ناديه الأصلي تشيلسي.

ويدخل إنتر ميلان في مفاوضات مع تشيلسي، بعد نهائي دوري أبطال أوروبا للحديث حول مستقبل لوكاكو، المقرر له العودة إلى ستامفورد بريدج في وقت لاحق من هذا الشهر.

ويهدف اللاعب لوكاكو للمشاركة اساسيا في مباراة إنتر ضد مانشستر سيتي في العاصمة التركية، إسطنبول، والتي قد تكون الأخيرة له مع الفريق.


ويرغب اللاعب البلجيكي في البقاء مع إنترميلان، رغم العودة للنيراتزوري بصفقة دائمة ستكون معقدة، بعد أن باعه النادي الإيطالي إلى تشيلسي مقابل حوالي 100 مليون جنيه إسترليني في صيف العام 2021.

ويريد المدرب ماوريسيو بوكيتينو، مدرب تشيلسي الجديد، معرفة رغبة لوكاكو قبل اتخاذ قرار بشأنه، لكنه يرغب في التعاقد مع قلب هجوم آخر بغض النظر عن مستقبل المهاجم البلجيكي.

وكان الرئيس التنفيذي للإنتر جوسيبي ماروتا تحدث عن موقف لوكاكو، أنه تعلم فهو على سبيل الإعارة مع إنتر، سينتهي ذلك في 30 يونيو الحالي وسيعود إلى تشيلسي. لا نعرف ماذا سيكون مستقبله. بعد ذلك سنتحدث عن الأمر مع البلوز.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى