بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونز

إعصار مانشستر سيتي يكتسح كريستال بالاس 4-2 قبل قمة ريال مدريد

قبيل مواجهة مرتقبة أمام ريال مدريد في دور ربع نهائي النهائي بدوري ابطال أوروبا، اكتسح مانشستر سيتي نظيره كريستا بالاس برباعية مقابل هدفين.

فوز مانشستر سيتي

وكان قد حقق مانشستر سيتي، فوزا كبيرا بنتيجة 4-2 في المباراة التي انتهت أمام كريستال بالاس، ضمن الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب سيلهرست بارك، اليوم السبت وقبل يومين فقط من مواجهة ريال مدريد.

كريستال بالاس

وخلال مباراة قوية شهدت تسجيل 6 أهداف، تقدم ميتيتا لكريستال بالاس في الدقيقة 3، وبعد 10 دقائق، تعادل كيفين دي بروين بهدف في مرماهم في الشوط الأول.

هالاند

وتوصلت المباراة قوية، وخلال الشوط الثاني انهمر اعصار مانشستر سيتي حيث سجل ريو لويس، الهدف الثاني للضيوف، وفي الدقيقة 66، عاد هالاند للتسجيل مجددًا، وسجل الهدف الثالث، ثم سجل دي بروين الهدف الرابع في ظهور قوي للسيتي قبل قمة ريال مدريد.


وعلى جهة ثانية، سجل إدوارد الهدف الثاني لـ كريستال بالاس في الدقيقة 86، لتنتهي المباراة بنتيجة 4-2.

التساوي مع ليفربول

وبهذا الفوز، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 70 نقطة  متساويا مع ليفربول في المركز الأول، مع مباراة مؤجلة للريدز، فيما ظل كريستال بالاس في المركز الـ14  برصيد 30 نقطة.

جدير بالذكر ان، مانشستر سيتي، سيلتقي الثلاثاء المقبل، ريال مدريد في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في قمة مبكرة للبطولة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى