بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الميركاتوبرشلونة

أوناي إيمري يصدم برشلونة بشأن التعاقد مع فويث

تمسك أوناي إيمري، مدرب فياريال، باللاعب الأرجنتيني خوان فويث الذي يحظى باهتمام نادي برشلونة، وأشارت تقارير إعلامية عديدة إلى أن برشلونة بدأ في التحرك للحصول على خدمات الظهير الأيمن خوان فويث، الذي تألق مع فياريال الموسم الماضي.

وعن سؤاله عن الأمر، قال إيمري :”هذا الموضوع ليس له تأثير علينا، لكنني لا أعتقد أنه من المنطقي أن ينتهي سوق الانتقالات في 31 أغسطس”.

وأضاف المدرب الإسباني في مؤتمر صحفي :”صانعو القرار رأوا ما لم نتمكن من رؤيته بالتأكيد”.

وتابع :”فويث سيغيب عن لقاء الغد لأنه يعاني من مشاكل عضلية”.


وتابع :”في تلك مواقف التي يمر بها جيريمي (بينو) وخوان (فويث) حيث نختبر اللاعبين، في هذه الحالة أرى فويث سعيدًا جدًا هنا”.

وختم :”لقد نقل لي الكثير من الهدوء، وتحدثنا عن المباراة نحن نعلم بالفعل ماذا يرى النادي واللاعب، أما ما يفكر فيه برشلونة، فلا نعرفه”.

ولعب فويث، 24 عامًا، مع إستوديانتس قبل الانتقال إلى توتنهام في عام 2017.

وانضم فويث إلى فياريال على سبيل الإعارة من توتنهام هوتسبير في موسم 2020/2021 قبل أن ينضم إليه بشكل دائم مقابل 15 مليون يورو في الصيف الماضي.


ويلعب فويث في مركز قلب الدفاع والظهير الأيمن بشكل جيد وهو كان ضمن تشكيلة الأرجنتين صاحبة المركز الثالث في بطولة كوبا أمريكا 2019.

وذكرت صحيفة “أس” الإسبانية في وقت سابق أن الصفقة قد تكلف برشلونة 42 مليون يورو.

وحاول برشلونة التعاقد مع الإسباني وقائد تشيلسي سيزار أزبيليكويتا، لكن البلوز أغلق الباب بتمديد العقد في وجه برشلونة.

وترك البرازيلي داني ألفيش برشلونة في نهاية الموسم الماضي، وكان الأمريكي سيرجينيو ديست الظهير الأيمن الحقيقي الوحيد في التشكيلة، ودفع تشافي هيرنانديز برونالد أراوخو وسيرجي روبرتو في مركز الظهير الأيمن في أول مباراة له في الدوري الإسباني.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى