بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونز

أوناي إيمري بعد سحق مانشستر سيتي: قدمنا مباراة رائعة

علق المدير الفني لفريق أستون فيلا، أوناي إيمري على فوز فريقه على مانشستر سيتي بنتيجة 1-0، في الدوري الإنجليزي أمس الأربعاء.

فوز أستون فيلا

وفاز أستون فيلا، على مانشستر سيتي بنتيجة 1-0، وحيث يستعد لمباراة أخرى قوية أمام آرسنال متصدر الدوري الإنجليزي، والمقرر لها السبت المقبل وفق ما هو مقرر.

وأوضح إيمري في تصريحات عقب الفوز:”نحن نستعد للمباراة محاولين الحصول على هذا الأداء الجيد بشكل جماعي. وتابع: لقد قمنا بعمل جيد دفاعيًا من خلال الضغط العالي وكنا نحاول أن نكون عدوانيين، بحسب قوله.

مانشستر سيتي

وحول المباراة  والفوز على مانشستر سيتي قال إيمري:”لقد قدمنا مباراة رائعة، ولكن لا يزال هناك عمل يجب القيام به ليوم السبت على أرضنا أمام آرسنال”، وفق قوله. وشدد: بالطبع أنقذنا حارس المرمى في تصدي أو اثنتين، لقد أصبحنا أكثر راحة ونحن على اتصال مع مشجعينا، لقد دفعونا للامام”.


أوناي إيمري

وأردف إيمري بالقول إنه عليك،  استغلال لحظاتك ومحاولة السيطرة على المباراة، لقد خلقنا الفرص لكنها كانت مباراة صعبة للغاية”، بحسب قوله.

جدير بالذكر، أن مانشستر سيتي حل ضيفًا على استون فيلا، ضمن منافسات الجولة الـ15 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” على ملعب “فيلا بارك”. وخسر 1-0

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى