بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونزالأهلي المصري

أول رد من مسؤول مباراة السوبر المصري بالإمارات حول انسحاب الزمالك

وسط ضجّة وتصريحات متواصلة، حول قرار وشيك في نادي الزمالك بالانسحاب من بطولة السوبر المصري أمام الاهلي، والمقرر إقامتها في الإمارات الجمعة المقبلة 5 مايو الجاري.

السوبر المصري

رد سهيل العريفي، المدير التنفيذي للفعاليات في مجلس أبو ظبي الرياضي، حول ما يتردد بخصوص مباراة الأهلي والزمالك ضمن منافسات كأس السوبر المصري والمزمع اقامته في الامارات، على استاد محمد بن زايد.

وفي تصريحات واضحة، نقلتها القناة الاولى بالتلفزيون المصري، قال سهيل العريفي:”نسعى للاستمرار في التعاون مع مصر كرويًا للسنوات القادمة، أي بلد محظوظة باستضافة الكلاسيكو الأقدم في الوطن العربي والديربي الأعرق، يقصد بين الأهلي والزمالك.

وأضاف سهيل العريفي:”التذاكر على الأغلب بيعت بالكامل قبل أيام من موعد المباراة. مشيرا: أن سعة الملعب تتخطى الـ33 ألف مشجع وستكون مقسمة بالتساوي بين الفريقين”.


النظام الأوروبي

وتابع سهيل العريفي:”لن نضع فاصلًا بين جماهير الأهلي والزمالك في المدرجات وذلك طبقًا للنظام الأوروبي المطبق في العالم، ونثق في الجماهير، بحسب قوله.

وحول انسحاب الزمالك وما يتردد في ذلك، رد العريفي:”لم يصلنا أي شئ عن إمكانية انسحاب أي ناد، نحن نجهز بشكل كامل لاستقبال المباراة، ونعلم أن الأندية حريصة على مصلحة المباراة، بنص تعبيره. مشددا:”العقد الذي بيننا وبين الشركة على استضافة مباراة السوبر، وليس مبااة الاهلي والزمالك تحديدا على حد تصريحاته.

انسحاب الزمالك

واختتم المسؤول بمجلس أبو ظبي الرياضي:”إن الفريقان سيصلان إلى الإمارات فجر يوم الثلاثاء المقبل، وسيخوضان أول تدريب مساء نفس اليوم”، وفق الترتيبات الموضوعة. لافتا: وصلنا بشكل رسمي أن طاقم التحكيم مصري ومساعديه في تقنية الفار من التحكيم الدولي الإماراتي، وهذا بالتعاون مع لجنة الحكام في مصر، على حد تصريحاته.

وترددت أنباء، خلال الساعات الماضية، عن تفكير الزمالك في الانسحاب أمام الأهلي من مباراة السوبر المصري المقررة في الامارات، في حال لم يتم إيقاف محمود كهربا، الذي صدر قرار بإيقافه 12 مباراة، ولكن تم وقف تنفيذ العقوبة بسبب التظلم الذي تقدم به الأهلي للجنة التظلمات، في اتحاد الكرة المصري.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى