بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

أول رد من مدرب الزمالك حول هروبه من النادي لتدريب كلوب أمريكا

في أول رد من جانب المدير الفني لنادي الزمالك، أوسوريو بعد أنباء هروبه من الزمالك، بعد نهاية الموسم إثر تلقيه عروضا خارجية مميزة. قال أسوريو: “أنا ملتزم بعقدي مع الزمالك”.

فوز الزمالك

ونجح الزمالك بقيادة أوسوريو، اليوم في تحقيق فوز مهم على نظيره طلائع الجيش 2-0 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين اليوم في اللقاء المؤجل من الجولة 23 من الدوري المصري الممتاز.

وخلال المؤتمر الصحفي اليوم، أوضح مدرب الزمالك خوان أوسوريو:”أنا ملتزم بعقدي مع الزمالك، وأتمنى الاستمرار مع الفريق، وتكوين فريق قوي للمشاركة في البطولة العربية، والمنافسة على كل البطولات الموسم المقبل”. وفق تصريحاته.

باقٍ بالزمالك

وتابع المدير الفني للزمالك، من الطبيعي أن يتلقى أي مدرب محترف العديد من العروض، ولكن أنا أحترم عقدي مع الزمالك”. بنص تصريحاته.


كلوب أمريكا

وكانت قد أكدت تقارير صحفية مكسيكية تلقي خوان كارلوس أوسوريو، عرضاً من نادي كلوب أمريكا لتولي قيادة الفريق خلال الموسم الجديد، قبل ان يحسم أوسوريو الرد.

وحقق الزمالك اليوم فوزا مهما على طلائع الجيش، ليصل إلى النقطة 50 محتلاً المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 26 في الـ17 واصبح مهددا بالهبوط.

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الطلائع

من ناحية ثانية، فمن المرتقب أن، يواجه الزمالك نظيره الاتحاد السكندري ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، وذلك يوم الإثنين المقبل الموافق 5 يونيو القادم على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. وينتظز أن، تذاع مباراة الزمالك والاتحاد السكندري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، وهى الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى