بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالزمالك

أول رد من عامر حسين بخصوص المشاركات الإفريقية وأزمة أفشة

رد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، على العديد من الاسئلة الخاصة بالمشاركات الإفريقية وضغط المباريات وغيرها.

تأجيل تحديد الفرق

وقال عامر حسين في تصريحات تلفزيونية: سنطلب تأجيل تحديد الفرق المشاركة في البطولات الإفريقية لحين نهاية المنافسات. مردفا: وسيكون ذلك أيضًا هو نفس طلب الاتحاد المغربي”.

وأضاف عامر حسين، العالم بأكمله يعاني من ضغط المباريات في ظل زيادة البطولات بشكل كبير. وتابع: “الكل أصبح يركض وراء الأموال فقط، بغض النظر عن اللاعبين والحصول على راحة مناسبة”. بحسب وصفه.

فيتوريا

وأكد رئيس لجنة المسابقات إن قرارات اللجنة تأتي بالتنسيق بين اتحاد كرة القدم ورابطة الأندية، كما أنه يحدث تفاهم كامل في مواعيد البطولات بشكل عام، بناء على الاتفاق مع المدير الفني للمنتخب روي فيتوريا.


كاف

ولفت حسين، إن الخطاب المرسل من “كاف”، الاتحاد الافريقي لكرة القدم، بشأن الفرق المشاركة في البطولات الإفريقية يعد روتينيًا يتم إرساله كل موسم في نفس التوقيت. مشددا: أن لائحة المشاركة في البطولات القارية محددة، منذ الموسم الماضي، وهي الأخذ بنتائج الدور الأول حال عدم نهاية الدوري، في حال لم يوافق الكاف على انتظار انتهاء  مسابقة الدوري”.

وشدد عامر حسين:”لا أريد الإضرار بمصالح الفرق، لذلك سنلعب جميع المواجهات، ما عدا 3 مباريات يخوضهم الأهلي بعد منتصف يوليو المقبل.

أزمة أفشة

وبخصوص أزمة لاعب الأهلي محمد مجدي أفشة، رد عامر حسين:”من قام بإرسال الشكوى إلى فيفا هو من وراء نشر الأمر إعلاميًا. مردفا:”الفيفا” طلب الرد على الشكوى خلال 90 يومًا، والأهلي لديه علم تام بوجود خطاب من جانب فيفا حول هذا الأمر”.

وأكمل عامر حسين تصريحاته: “نحن نتفنن في إثارة المشكلات في ظل التحديات بين الجمهور. وتابع: “هذه الأزمات تشغل الأندية والاتحاد بدون داعي”، بحسب قوله.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى