بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزباريس سان جيرمان

أول رد مباشر من ميسي بخصوص انتقاله لـ برشلونة في الصيف

في أول رد مباشر، من جانب ميسي بخصوص الانتقال إلى برشلونة في الفترة المقبلة، ومع بدء النادي في الاعلان عن رحيل بعض الأسماء مثل جوردي ألبا وبوسكيتس، صدم ميسي عشاق البارسا. مؤكدا: إنه لم يتلق أي عرض من برشلونة.

تواصل ميسي

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية،  في تقرير لها، إن ميسي تواصل مع زملائه في برشلونة خلال الفترة الماضية، وأبلغهم عدم تلقيه أي عرض من أجل العودة إلى صفوف برشلونة من جديد في الميركاتو المقبل.

عشاء ألبا وبوسكيتس

وواصلت الصحيفة في تقريرها، أن ميسي كان في جلسة عشاء مع بوسكيتس وجوردي ألبا، وتم التأكيد من جانب ميسي،  بحسب التقرير أنه لم يحسم قراره بشأن الانتقال إلى برشلونة، وخصوصا وأنه يمتلك أكثر من عرض في الوقت الحالي للحصول على  خدماته بنص التقرير.

ويرغب برشلونة، وفق موندو ديبورتيفو في إبرام أكثر من صفقة بداية من الموسم المقبل،  وعلى رأسها إلكاي جوندوجان من نادي مانشستر سيتي، خاصة وأن إدارة برشلونة ترغب في تدعيم خط الوسط.


في سياق متصل، طلب برشلونة الحصول على استثناء رابطة الدوري الإسباني الليجا خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل التفاوض مع الصفقات التي يريدها وعلى رأسها ميسي.

وداع جوردي ألبا

وكان قد ودع ميسي صديقه جوردي البا الذي رحل عن برشلونة، عبر وضع مجموعة من الصور رفقة جوردي ألبا، على حسابه بشبكة إنستجرام، وعلق عليها، كنت أكثر من مجرد زميل وشريك حقيقي على أرض الملعب. وتابع: وما أجمل الاستمتاع أيضًا بكيفية تعاملنا الجيد على المستوى الشخصي.

وواصل ميسي لجوردي ألبا:”أنت تعلم دائمًا أنني أتمنى لك ولعائلتك كل التوفيق، أتمنى أن تستمر في جلب الكثير من النجاح والسعادة خلال مرحلتك الجديدة”.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى