بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونزبايرن ميونخدوري أبطال أوروبا

أول رد فعل لـ جوارديولا عقب تأهل مانشستر سيتي على حساب بايرن ميونخ

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عقب تأهل فريقه مانشستر سيتي على حساب بايرن ميونخ، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، موسم 2022-2023.

وكان مانشستر سيتي قد تعادل إيجابيًا أمام بايرن ميونخ، بنتيجة 1-1، وحسم تأهله للدور نصف النهائي بمجموع المباراتين 4-1، وذلك في المواجهة التي جمعت بينهم مساء اليوم “الأربعاء”، على ملعب أليانز أرينا.

جوارديولا يتحدث

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: “”سعيد جدًا بالتأهل للعام الثالث على التوالي لنصف نهائي ابطال اوروبا، اتمنى يومًا من الايام ان يتم تغيير بعض قوانين التحكيم”.

وتابع: “في دوري الأبطال نحتاج إلى مثل هذه التفاصيل الصغيرة التي حدثت اليوم، لقد تحسننا دفاعيًا، التفاصيل الصغيرة مثل ركلات الجزاء تصنع الفارق بهذه البطولة تحديدًا”.


وأضاف: “اليوم لم أشعر بأننا أفضل من بايرن ميونخ.. ان سألتني أن كانت المباراتين ستنتهي 4-1، لن اتفق معك، الأداء كان متقارب”.

وواصل: “إن كنت تريد تحقيق هذه البطولة عليك هزيمة ريال مدريد، سابقًا كان عليك هزيمة برشلونة، الآن ريال مدريد، التاريخ يصنع الفارق بمثل هذه البطولة، شاهدنا هذا الامر بالأمس بين ميلان ونابولي”.

وأردف: “بـ خبرتي في دوري الأبطال خرجت من 3 من 4 مباريات في نصف النهائي بسبب اضاعة ركلة جزاء واحدة”.

وعن مباراة نصف النهائي لكأس الاتحاد أمام شيفيلد يونايتد قال: “دائمًا عندما نلعب بنصف نهائي كأس الاتحاد بعد مباراة دوري الابطال نكون مرهقين.. لا أعلم كيف سنحضر لمباراة شيفيلد، وايضًا لا أعلم كيف سيحضر مانشستر يونايتد لمواجهة برايتون خاصةً ان اليونايتد يلعب في اليوروباليج”.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى