بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

أول تعليق من موسيماني بخصوص عرض تدريب الزمالك

بالرغم من النفي القوي من قبل رئيس نادي الزمالك المعزول، مرتضى منصور، خلال الايام الماضية بأنه لم يتواصل أحد مع مدرب الأهلي السابق موسيماني وأن أوسوريو سيكمل مدته.

رد موسيماني

قال المدير الفني السابق للأهلي بيتسو موسيماني، أنه تلقى عرضا لتدريب نادي الزمالك، مكذبا تصريحات مرتضى منصور.

وأشارت تقارير صحفية، أن نادي الزمالك قدم عرضاً لـ بيتسو موسيماني لتولي قيادة الفريق، خلفا لكارلوس أوسوري وهو ما كان قد كذبه مرتضى منصور.

نعم تلقيت عرض لتدريب الزمالك

وفي تصريحات عبر قناة بي إن سبورت: قال بيتسو موسيماني “تلقيت عرضاً لتولي تدريب نادي الزمالك، ولكن هذا التوقيت ليس مناسباً لقبول العرض، بحد رأيه.


وبخصوص مستقبله مع نادي أهلي جدة، أوضح موسيماني:”هناك بند تجديد لمدة موسم في عقدي مع الأهلي السعودي، ولكن إدارة النادي لم تتواصل معي بهذا الشأن.مردفا:”أود البقاء في القارة الآسيوية”.

الأهلي السعودي

وتابع موسيماني تصريحاته القوية، كنت أعلم أن إدارة النادي الأهلي السعودي أخبرت اللاعبين بعدم الاحتفال باللقب وأنا احترمت ذلك القرار، بنص تعبيره.

وحول رحيله عن الأهلي المصري، قال موسيماني:”لو كانت الظروف مغايرة لوددت الاستمرار مع الاهلي المصري، لكن ظروف الدوري المصري تحتم عدم العمل هناك وفق نص تصريحاته.

وكان قد نجح المدير الفني السابق للاهلي المصري،  بيتسو موسيماني في قيادة الأهلي السعودي للتتويج بلقب دوري يلو، والصعود إلى الدوري السعودي للمحترفين.


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى