بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تصفيات كأس أمم أفريقياأخبار شامبيونز

أول تعليق من مدرب منتخب مصر بعد صعق مالاوي ورأيه في محمد صلاح

في أعقاب المباراة التي تألق فيها منتخب مصر، بسحق مالاوي 4-0 وتصدر مجموعته في تصفيات كاس أمم افريقيا. أعرب المدير الفني لمنتخب مصر، روي فيتوريا عن سعادته بتألق محمد صلاح وتحقيق الفوز.

فيتوريا

وقال فيتوريا في مؤتمر صحفي أعقب المباراة إن المنتخب، قدم مباراة رائعة أمام مالاوي، فالفريق لعب بشكل صحيح ونجح في استغلال الهجمات التي لاحت له في المباراة وترجمتها لأهداف.

وتابع المدير الفني لمنتخب مصر، أتمنى حظا أوفر لمنتخب مالاوي في المرحلة المقبلة، ومنتخب مصر كان الأفضل ذهابًا وإيابًا، ويستحق حصد النقاط الست بعد المجهود الكبير الذى بذله جميع اللاعبين، وفق قوله.

فوز الفراعنة

وفاز منتخب الفراعنة، برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت عصر اليوم في الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا “كوت ديفوار 2024”.


محمد صلاح

في سياق متصل، أبدى فيتوريا سعادته الكبيرة بتألق محمد صلاح، نجم ليفربول وتسجيله هدفين في مباراتى مالاوي، وسعيد بالآداء الجماعى للاعبين والفريق ككل. موجها الشكر لمجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم للدعم المستمر للفريق، وتلبية كافة احتياجاته طوال الفترة الماضية، بحسب قوله.

وسجل منتخب مصر رباعية نظيفة في مرمى مالاوي، وجاءت أهدافه الأربعة عن طريق طارق حامد في الدقيقة 4 من عمر المباراة، ثم ضاعف عمر مرموش النتيجة بالهدف الثاني، وسجل محمد صلاح الهدف الثالث، وجاء الهدف الرابع عن طريق أحمد سيد زيزو في الدقيقة 50 في الشوط الثاني للقاء.

تصدر مصر

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد منتخب مصر إلى النقطة 9 في المركز الأول، في  صدارة ترتيب المجموعة، متفوقا على غينيا بفارق الأهداف المباشرة، ويأتي إثيوبيا في المركز الثالث برصيد ثالث نقاط، ويتذيل منتخب مالاوي المجموعة برصيد 3 نقاط فقط.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى