بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونز

أول تعليق من سفيان أمرابط عن تين هاج بعد انضمامه لمانشستر يونايتد

أعرب الدولي المغربي سفيان أمرابط، عن سعادته بالانضمام لمانشستر يونايتد قادما من فيورنتينا الايطالي على سبيل الاعارة لموسم واحد. قائلا إنه أمر رائع.

سفيان أمرابط

وأوضح المغربي سفيان أمرابط في تصريحات نقلها الموقع الرسمي:”إنه أمر رائع لأنني أعتقد أن إيريك تين هاج مدرب سيدفع دائمًا إلى أقصى الحدود. إنه جائع. يريد الفوز. إنه فائز وأنا أحب ذلك. وتابع:”أعتقد أنني مشابه له أيضًا، أنا أيضًا فائز”، أريد الفوز كل يوم، لذا فهي مباراة جيدة”. ولفت أمرابط، أن الهولندي إريك تين هاج أحد أهم الأشخاص في حياته المهنية بعد لم شملهما في أولد ترافورد من جديد بعد تجربة أوتريخت.

فيورنتينا

وانضم سفيان أمرابط، على سبيل الإعارة من فيورنتينا في الموعد النهائي، وجاء من خلال أكاديمية أوتريخت ليلعب 50 مباراة مع الفريق الأول خلال فترة تدريب تين هاج لها، بين عامي 2015 و2017.

وشدد امرابط في الحديث عن مدربه تين هاج:”كان الأمر مهمًا جدًا لأنني كنت صغيرًا جدًا، كان عمري 18 أو 19 عامًا ومنحني فرصة اللعب في الفريق الأول مع أوتريخت الهولندي، مضيفا: “لقد أمضينا وقتًا رائعًا، وموسمًا جيدًا حقًا، وتعلمت الكثير منه”.


بيان مانشستر يونايتد

وأعلن مانشستر يونايتد، عن ضم أمرابط قائًلا في بيان:”انضم سفيان أمرابط إلى مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة من نادي فيورنتينا الإيطالي حتى يونيو 2024″، وأضاف: “شارك لاعب خط الوسط في 49 مباراة مع منتخب المغرب ولعب كل دقيقة من مسيرة منتخب المغرب، إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022”.

واختتم مانشستر يونايتد حديثه عن سفيان أمرابط بالقول:”في الموسم الماضي لعب أمرابط دورًا رئيسيًا في وصول نادي فيورنتينا إلى نهائي كأس إيطاليا والدوري الأوروبي”، وذلك في مسيرة ناجحة للدولي المغربي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى