بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بايرن ميونخأخبار شامبيونزتشيلسي

أول تعليق من توماس توخيل على الوضع في تشيلسي وإقالة بوتر

علق المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، توماس توخيل، على إقاله خلفه في تشيلسي، جراهام بوتر، والوضع في النادي بشكل عام بعد رحيله.

وقال توخيل في مؤتمره الصحفي قبل مباراة فرايبورج في كأس ألمانيا غدا الثلاثاء، وقال: “لقد قرأت الأخبار في وقت متأخر جدًا من الليلة الماضية”.

لم أهتم

وتابع توماس توخيل، هذا القرار يأتي في نفس وقت وجودي هنا مع بايرن ميونخ. مضيفا: لقد استمتعت حقًا بالعمل هناك في تشيلسي ولدي الكثير من الصداقات هناك ستظل مدى الحياة، بحسب قوله. مردفا: ولكن تشيلسي تغير كثيرًا، لذلك ما حدث لم يحرك مشاعري بدرجة كبيرة”.

ساديو ماني

وبخصوص النجم السنغالي ساديو ماني ومستواه مع بايرن ميونخ. قال توماس توخيل:”أعرفه جيدًا من إنجلترا، لا شك في أن ساديو لاعب رائع وكبير، كان يسجل حوالي 20 أو 30 هدفًا مع ليفربول. مضيفا: وكان لاعبًا أساسيًا هناك”.


وشدد يحتاج ساديو ماني، بعد كل هذا الوقت فترة للتأقلم على الأجواء بعد تغيير الأندية، ويتعلق الأمر بالثقة والصبر حتى يتمكن من استعادة مستواه”.

مستوى كانسيلو

وواصل حديثه عن لاعبيه، بالقول:”جواو كانسيلو: “أحبه، لعبت ضده عدة مرات، ويتمتع بمستوى رائع، وسنحتاج إليه بكل تأكيد في المباريات المقبلة”.

وتعاقد تشيلسي مع بوتر، بعد إقالة توخيل في بداية الموسم الحالي، قبل أن ينتقل توخيل في الأيام الماضية إلى بايرن ميونخ لبداية مشوار جديد في مسيرته التدريبية، لكن بوتر لم يثبت نفسه، وقدم نتائج متردية مع البلوز، ولذلك لم يستمر في منصبه سوى أشهر معدودة وتمت الاطاحة به.

 


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى