بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

أول تعليق من تشافي هيرنانديز بخصوص فينيسيوس وميسي

أدان المدير الفني لفريق برشلونة، تشافي هيرنانديز التصرف العنصري الذي تعرض له فينيسيوس خلال مباراة فالنسيا. قائلا: لسوء الحظ لا تزال هناك حالات عنصرية، ندين أي عمل عنصري، مثل الذي رأيناه تجاه فينيسيوس جونيور”.

 تشافي

وجاء هذا خلال المؤتمر الصحفي لتشافي الخاص بماراة برشلونة وبلد الوليد غدا في الدوري الاسباني، على ملعب نيوفو جوسي زورييلا، ضمن المنافسات الساخنة لليجا.

وأوضح تشافي: فينيسيوس هو شخص مثلنا قبل أن يكون لاعب كرة قدم في ريال مدريد، هذه الأمور تتجاوز كرة القدم. مردفا:”أنا أدافع عنه وجميع المحترفين هنا يريدون الدفاع عنه. قائلا: أنا لا أفهم أسباب وجود هذه الإهانات، علينا أن نكون أقوياء للقضاء على هذه الظاهرة”.

عودة ميسي

وبخصوص عودة ميسي إلي برشلونة في الصيف المقبل، قال تشافي:عودة ميسي تعتمد على الكثير من الأشياء، هذا كل ما يمكنني قوله. وتابع: إنه لاعب كرة قدم رائع وسنرى ما سيحدث. مردفا:”يعتمد ذلك أيضا على نية ورغبة ميسي”.


وبخصوص مواجهة بلد الوليد غدًا، في الدوري الاسباني، قال المدير الفني لفريق برشلونة:”نريد الفوز في كل مباراة والدفاع عن صورتنا الجيدة هذا الموسم”.

 تتويج برشلونة

ويدخل برشلونة اللقاء، آملا في تحقيق الفوز بعد هزيمة الفريق في المباراة الأخيرة أمام ريال سوسيداد 2-1 وعقب تتويجه بالليجا هذا الموسم. وعلى الناحية الثانية، يدخل بلد الوليد المباراة وهو يصارع  للهروب من مراكز الهروب.

ويحتل برشلونة صدارة الدوري الإسباني الليجا هذا الموسم برصيد 85 نقطة، بينما يحتل نادي بلد الوليد المركز الـ18، برصيد 37 نقطة هذا الموسم.  حيث من المقرر، أن تنطلق أن مباراة بلد الوليد ضد برشلونة في الجولة الـ37 من مسابقة الدوري الإسباني الليجا، في الحادية عشر مساء غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث ستذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium،  وهى الناقل الحصري للبطولة في الشرق الاوسط  وشمال أفريقيا.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى