بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريد2023 كأس العالم للأنديةأخبار شامبيونز

أول تعليق من بنزيما بعد التتويج بلقب كأس العالم للأندية

في أعقاب الفوز الضخم الذي حققه فريق ريال مدريد على نظيره الهلال السعودي، في المباراة النهائية في كأس العالم للأندية، قال المهاجم الفرنسي الشهير، كريم بنزيما، إنه لكي تكون هدافًا فليس شرطا أن تلعب جيدًا، وتعلم أساسيات الساحرة المستديرة.

كريم بنزيما

وكان قد نجح كريم بنزيما في الفوز ببطولة كأس العالم للأندية 2022 في المغرب مع ريال مدريد، بعد الفوز على الهلال السعودي بنتيجة ضخمة، 5-3، رغم عدم مشاركته في مباراة نصف النهائي أمام النادي الأهلي.

الكرة الذهبية

وتوج بنزيما، بجائزة الكرة الذهبية من مجلة “فرانس فوتبول” في شهر أكتوبر2022 الماضي.

وفي حوار مع شبكة، “Telefoot” الفرنسية، قال كريم بنزيما: “ليس من الضروري أن تكون هدافًا لأنك لاعب جيد. مضيفا:”عليك فقط أن تمر من مدافعين جيدين وتضع الكرة في شباك الخصم”.


قصارى جهدك

وأردف:”ليس من الضروري أن تعرف كيف تلعب كرة القدم، ليس من الضروري أن تعرف كيف تمرر الكرة، أو تتحرك جيدًا، هناك مهاجمين جيدين لأنهم يرغبون في تسجيل الأهداف، بحسب قوله. مضيفا: لكن من وجهة نظري، كلما اجتهدت وبذلت قصارى جهدك وعشت في أجواء المباراة، كلما سجلت أهدافًا أكثر، خلالها.

وحول مواطنه الاسطوري تييري هنري، قال كريم بنزيما، رغم أن طفولتي كانت مرتبطة دائمًا بالظاهرة رونالدو، لكن يأتي من بعده تييري هنري”.

فوز ريال مدريد

وكان قد فار ريال مدريد، على نظيره الهلال السعودي بنتيجة 5/ 3 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الامير مولاي عبدالله بنهائي كأس العالم للأندية، وسط آداء قوي تغلب به على سوء نتائجه خلال المبارات الأخيرة في الدوري الإسباني.

أهداف ريال مدريد

وسجل أهداف ريال مدريد، في المباراة النهائية، كل من فينيسيوس جونيور “هدفين”، خلال المباراة، وفالفيردي “هدفين”، وكريم بنزيما هدف واحد.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى