بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

أول تعليق من أنشيلوتي بخصوص صفقة ريال مدريد الجديدة وموقف فينيسيوس

أكد المدير الفني لفريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي إن هدفهم هذا الموسم، هو إنهاؤه في المركز الثاني قائلا عن مواجهة رايو فايكانو: “كانت مباراة صعبة، لكننا استغلناها لتحقيق الفوز”. وجاء هذا في تصريحات للمدير الفني لفريق ريال مدريد في أعقاب الفوز الذي حققه فريق 2-1 على ريال فايكانو.

صفقة فران جارسيا

وحيث أعلن أنشيلوتي: “انتقال فران جارسيا لاعب فريق رايو فاييكانو إلى صفوف ريال مدريد”.

وكانت قد انتهت مباراة ريال مدريد، بفوز الملكي 2-1 في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الـ36 من مسابقة الليجا

وفي المؤتمر الصحفي، الذي عقد عقب مباراة رايو فاييكانو، قال أنشيلوتي:”كما قلت من قبل سينضم إلينا فران جارسيا هذا الصيف”. قادما من رايو فايكانو.


ملف جيد

وتابع أنشيلوتي في تصريحاته: هو ظهير يمتلك الطاقة وسريع مع الكرة ويهاجم جيداً”. مردفا:”إنه ملف شخصي جيد بالنسبة لنا. سيكون معنا هنا في الموسم المقبل”.

وبخصوص إصابة كريم بنزيما، كشف أنشيلوتي:”لقد تعرض لجرح في قدمه في الشوط الأول وهذا ما أزعجه، قيمنا وضعه بين الشوطين، لقد أثرت عليه قليلاً. وتابع:” ولكن لا يعاني من إصابة، ولعب بشكل جيد”.

هذا موقف فينيسيوس

وحول التدابير بشأن العنصرية بعد واقعة فينيسيوس رد أنشيلوتي:”حدثت العديد من الأمور، أرى أن المجتمع تحمل المسؤولية وهذا أمر مهم. مردفا:” ما حدث يمثل خطوة للغاية للتحسن، وآمل أن يتم حل الأمور قريباً، بنص تصريحاته.

وبخصوص الثنائي البرازيلي معه في الفريق وبعد الفوز على رايو فايكانو 2-1 أمس، قال أنشيلوتي:” أحدث رودريجو الفرق بدلاً من فينيسيوس، لقد أظهر أنه تحسن كثيرًا إلأ أنه لم يصل بعد إلى أفضل مستوى له. أما فينيسيوس فهو بخير عاطفياً، بنص تعبيره قائلا: الدعم الذي تلقاه كان جيداً، وإذا لم يكن لديه أي إزعاج يمكنه اللعب، وسنرى غدًا أو الجمعة ما مدى إمكانية التدرب من أجل المشاركة في مباراة إشبيلية”.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى