بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

أول تعليق من أنشيلوتي بخصوص تدريب منتخب البرازيل وجوائز ذا بيست

رد المدير الفني لفريق ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي،  بخصوص عما إذا كان لاعبو ريال مدريد البرازيليين، يسألونه عن إمكانية تدريبه منتخب بلدهم، بالقول:”لا يفعلون ذلك، هم يمزحون بشأن هذا الأمر كثيرًا، ونحن أصدقاء ويضحكون معي بشأن هذه الأخبار”.

عقد ريال مدريد

وأردف أنشيلوتي في تصريحات قبل  مواجهة فريق إلتشي في الدوري الإسباني، امتلك عقدًا مع الفريق حتى يونيو 2024″.

وحول استمرار اللاعب كامافينجا في الظهير الأيسر للفريق، قال أنشيلوتي:”أفكر في هذا الأمر، لقد أدى بشكل جيد، ونضع ذلك في الاعتبار، رغم أنه لاعب وسط قوي جدًا، لكن هذه حالة طارئة، وهناك بدائل أخرى”.

الفوز يجلب الفوز

وواصل أنشيلوتي: “الفوز يجلب الفوز، يجعلك ترغب دائمًا في تكرار الشعور بالانتصار، لدينا بعض المشاكل التي واجهتنا في الدوري الإسباني، لكننا سنقاتل حتى الرمق الأخير في المسابقة”. على حد قوله.


برشلونة

وبخصوص فارق النقاط مع فريق برشلونة، رد أنشيلوتي:”لست مضطرًا لتبرير موقفنا في الدوري الإسباني مع الجماهير، هم يعرفوننا جيدًا. وتابع: سنبذل قصارى جهدنا حتى آخر مباراة وهم غير قلقين بشأن الفريق”. وحول مدى حاجة ريال مدريد للتعاقد مع مهاجم جديد، قال المدير الفني للفريق:”لدينا بنزيما، ربما تقدم في العمر، لكنه سيكون معنا في الموسم المقبل. وهذا ليس هذا هو الوقت المناسب للتفكير في هذا الأمر. مردفا:”نحن نفكر في الدوري الإسباني وعودة دوري أبطال أوروبا”.

ذا بيست

وانتقد أنشيلوتي، اختيارات اللاعبين من قبل رابطة المحترفين التابعة للاتحاد الدولي “فيفبرو”، لتجاهلها كل من تيبو كورتوا وفينيسيوس جونيور، في التشكيل المثالي “ضمن جوائز ذا بيست”. بالقول:”لا أعرف من هم في القائمة، لكن إذا غاب فينيسيوس فهو أمر غريب، يبدو أن هناك خطأ ما بشأن ذلك”.

وحول إصابات ريال مدريد قبل مواجهة إلتشي، قال كارلو أنشيلوتي: “كورتوا لن يشارك، وأتمنى أن يكون جاهزًا أمام أوساسونا السبت المقبل، لكن إيدير ميليتاو بخير وكذلك اللاعب  لوكا فاسكيز”.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى