بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

نابوليأخبار شامبيونزالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليالميركاتو

أوسيمين يتحدث عن حلمه باللعب بالدوري الإنجليزي

تحدث النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي الإيطالي، عن حلمه باللعب يوماً ما في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك خلال الفترة القادمة.

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد ربطت مانشستر يونايتد وتشيلسي، بالتعاقد مع أوسيمين، خلال نافذة الانتقالات الصيفية القادمة، عقب تألق المهاجم النيجيري رفقة فريقه نابولي.

أوسيمين يتحدث

وقال أوسيمين في تصريحات صحفية نشرها الصحفي “فابريزو رومانو”: “حلمي هو اللعب في البريميرليج، وأنا أعمل بجد لأقوم بتحقيق ذلك يومًا ما”.

وتابع قائلًا: “الإنتقال هو أمر عملي بالنسبة لي للحفاظ على هذا الزخم ، لكن أيضًا الدوري الإيطالي من ضمن أفضل 5 دوريات في العالم واللعب فيه يمنحني شعور رائع”.


ويتصدر أوسيمين قائمة هدافي الدوري الإيطالي لهذا الموسم، برصيد 19 هدف، وبفارق 5 أهداف عن لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان.

وكان أوسيمين قد خسر رفقة فريقه نابولي بالجولة الماضية أمام لاتسيو، بنتيجة 0-1، في المواجهة التي أقيمت بين الفريقين مساء يوم “الجمعة” الماضي، على ملعب الأول، ضمن الجولة الخامسة والعشرون من الكالتشيو.

ويستعد نابولي لمواجهة أتلانتا، يوم “السبت” القادم، على ملعب دييجو ارماندو مارادونا، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة السادسة والعشرون.

ويحتل نابولي صدارة ترتيب مسابقة الكالتشيو، برصيد 65 نقطة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى