بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

أوسوريو يحسم مع اللجنة الثلاثية بالزمالك ملف الراحلين وتحرك نحو المديونيات

في أعقاب الإعلان رسميا من قبل نادي الزمالك حصول أوسوريو على مستحقاته المالية المتأخرة، اتفق مدرب الزمالك على اسماء الراحلين عن النادي وأبلغ اللجنة الثلاثية بذلك.

هؤلاء يرحلون

وكشفت تقارير، أن اللجنة الثلاثية لنادي الزمالك، اتفقت مع الكولومبي، كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، على أسماء اللاعبين الراحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت التقارير، أن أوسوريو منح مسؤولو الزمالك الضوء الأخضر للاستغناء عن اللاعبين الذين ليس في حاجة لخدماتهم، وآخرون يخرجون للإعارة، وذلك لاكتساب مزيد من الاحتكاكات والخبرات، فيما لم يكشف بشكل صريح عن هذه الاسماء من قبل اوسوريو.

الديون

ومن ناحية ثانية، تم مناقشة أوسوريو في ملف المعارين والراحلين عن صفوف الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد، ومناقشة ملف المستحقات المالية المتأخرة الخاصة بالفريق، كما تم التواصل مع الاتحادات الرياضية للوصول إلى حلول سريعة بخصوص المديونيات على النادي الزمالك،ومناقشة ملف التسويات الخاصة بالفيفا واللاعبين الدوليين.


كاف

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” يوم 16 سبتمبر المقبل، موعداً للقاء الزمالك وأرتا سولار بطل جيبوتي فى ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر إقامتها في تنزانيا.

ويذكر إنه، من المقرر أن تغادر بعثة الزمالك، إلى تنزانيا 13 سبتمبر المقبل، استعدادا لخوض المباراة المرتقبة أمام بطل جيبوتي، وبعد أن افتقد الزمالك فرصة المشاركة في دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى