بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

أنشيلوتي ينتقد حكم مباراة فالنسيا: ما حدث غير مسبوق وبيلينجهام لم يخطىء

دافع المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي بقوة عن موقف لاعبه الانجليزي جود بيلينجهام والذي اعترض على قرار حكم مباراة ريال مدريد وفالنسيا امس، في بطولة الدوري الإسباني. قائلا: انه محق.

مباراة ريال مدريد وفالنسيا

وكان قد اثار حكم مباراة ريال مدريد وفالنسيا امس السبت ضجة كبيرة، بعدما أطلق مانزانو صافرة نهاية المباراة انثاء هجمة قوية لريال مدريد انتهت بتسجل بيلينجهام هدف التعادل، وهو ما دفعه للاعتراض.

طرد بيلينجهام

وانتهت الهجمة، بتسجيل بيلينجهام، الذي اعترض على قرار الحكم، ليُقابل بإشهار البطاقة الحمراء في وجهه ويطرد من المباراة، حيث تعادل ريال مدريد مع فالنسيا بنتيجة 2-2، في الجولة الـ27 في بطولة الدوري الإسباني.

وفي تصريحات عقب المباراة، قال مدرب ريال مدريد: “لقد حدث شيء غير مسبوق، ولم يحدث أبدا”. مضيفا:”أزعجتنا بطاقة بيلينجهام الحمراء لأنه لم يهين الحكم.. قال إنه هدف لعين، وهو محق، لقد كان هدفا”، بحسب قوله.


أخطاء الحكم

وتابع أنشيلوتي دفاعه عن اللاعب بيلينجهام  وموقفه قائلا: “أعتقد أنه إذا أطلق الحكم، الصافرة عندما قام حارس مرمى فالنسيا بتشتيت الكرة، سيكون ذلك أمرًا عاديًا، لكنه سمح للعبة بالاستمرار وأعتقد أنه ارتكب خطأ”. مشددا: لكن بيلينجهام لم يخطىء، وسننتظر ماذا سيكتب الحكم في تقريره عن المباراة.

وشدد كارلو أنشيلوتي على غضب لاعبيه قائلا: محقون في الغضب وهو طبيعي. مردفا: علينا العودة لطبيعتنا لأن لدينا مباراة مهمة للغاية الأربعاء”.

واختتم مدرب ريال مدريد تصريحاته بالقول: “سننام بشكل جيد لأننا ما زلنا نتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني”، وفق تصريحاته.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى