بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزاشبيلية

أنشيلوتي يشيد بـ مودريتش: يستحق احتفالي بهدفه وهذا بخصوص مستقبله

علق مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي على فوز فريقه على إشبيلية بنتيجة 1-0 في الدوري الإسباني. قائلا: “كانت مباراة ذات كثافة عالية حتى النهاية، لم نفقد السيطرة أبدًا وحققنا الفوز، مردفا: لقد خلقنا العديد من الفرص وجاء الهدف في النهاية، لقد كان مستحقًا”.

ريال مدريد

وواصل أنشيلوتي تصريحاته لصحيفة “آس الاسبانية” بخصوص اللقاء: “أشعر بالفخر بسبب الأداء والشخصية وكل شئ، لقد ناضلنا ضد منافس صعب للغاية، بحسب وصفه.

مودريتش

وحول تقييمه لهدف مودريتش؟ والاحتفال به رد مدرب ريال مدريد: “كان رائعًا، وكانت لديه سيطرة رائعة على الكرة، دخل لوكا المباراة وهو في حالة انتعاش، ساعدنا كثيرًا في هذه المباراة، إنه يستحق ثلاث نقاط”. مردفا:”احتفلت بهدف مودريتش لإنه استحق ذلك، من الصعب جدًا تركه على مقاعد البدلاء، وهو يظهر كل يوم مثالًا يحتذى به بالنسبة للفريق بأكمله، وفق وصفه لآداء مودريتش الذي أحرز هدف الفوز.

راموس

وبخصوص مستقبل مودريتش في الفريق رد مدرب ريال مدريد: “الأمر في يده، وعلينا فقط انتظار قراره، هو وتوني كروس وناتشو نفس الوضع. مشددا:” سيكون لدى النادي الوقت للتعامل مع تلك الأمور في الفترة المقبلة”. وفق قوله.


ونوه برؤية راموس في الملعب وقال:” لا يزال في قلوبنا، لكل ما فعله وساهم به في هذا النادي، ممتنون له إلى الأبد، لدينا الكثير من الحب له، هذا أمر مستحق”. بنص تصريحاته.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى