بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروباليفربول

أنشيلوتي يسخر من ليفربول: تشغيل أغنيتهم لن تسير وحدك أبدًا مناسبة لهم

سخر المدير الفني لفريق ريال مدريد، من ليفرول بعد هزيمتهم للمباراة الثانية في مباراة العودة في دور الـ16 بدوي أبطال أوروبا. مطالبا بتشغيل أغنية ليفربول لهم!

فوز ريال مدريد

ونجح فريق ريال مدريد في تجاوز ضيفه ليفربول بنتيجة 1/0 ضمن منافسات الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا علي ملعب سانتياجو بيرنابيو، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة.

لن تسير وحدك أبدا

وفي تصريحات بعد المباراة، وبشأن تشغيل أغنية ليفربول “لن تسير وحدك أبدا” في ملعب سنتياجو برنابيو عقب المباراة. قال أنشيلوتي:””ليفربول كرم أسطورة ريال مدريد الراحل أمانسيو أمارو في مباراة الذهاب وهذه لفتة عادلة من نادينا تجاههم!

وواصل المدير الفني لفريق ريال مدريد، لعبنا المباراة التي أردنا لعبها والمباراة التي كنا نرغب بتحقيق المطلوب منها، مردفا: كان من الصعب عليهم الضغط مع تواجد كروس ومودريتش، إنهم لا يخافون ولكن كنا أقوياء ضدهم”.


تأهل ريال مدريد

وتأهل ريال مدريد لربع النهائي بعد التغلب على ليفربول بنتيجة 6-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب. ومن المرتقب أن تقام قرعة دور الثمانية من بطولة دوري ابطال أوروبا الجمعة المقبل.

وشدد أنشيلوتي، عن رغبته في عدم مواجهة إي سي ميلان الإيطالي، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. وبسؤاله عن الفريق الذي يفضل اللعب ضده قال كارلو أنشيلوتي بحسم:”لا أعرف ولكن أريد مواجهة ميلان في النهائي وليس في دور الثمانية من البطولة، بحسب قوله.

وبخصوص مواجهات ريال مدريد المقبلة، قال أنشيلوتي:”ينتظرنا الكلاسيكو يوم الأحد وسنرى كيف ستكون الأمور”.

من جانبه قال المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب أن ريال مدريد سيطر على المباراة ونحن ساعدناهم للسيطرة عليها أكثر، بحسب تصريحاته.


ريال مدريد الأفضل

وواصل يورجن كلوب، بالادوار الاقصائية هناك 500 الف طريقة أن تتعرض فيها للإقصاء ونحن تم اقصائنا بهذه الطريقة. لم نُرد ذلك لكن حصل على أي حال، وفق تعبيره.

وأكمل:”بهذه المباريات انت بحاجة للحظات تُشعل الشرارة، لو سجلنا مثلا بالشوط الأول لكان شيء مختلف لكن كل هذا كلام نظري، بحد قوله. مردفا:”ماشاهدناه الليلة هو أن  ريال مدريد الفريق الأفضل”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى