بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريد

أنشيلوتي يريد من كامافينجا أن يسير على خطى فالفيردي

أدرك اللاعب إدواردو كامافينجا صعوبة تأمين مشاركته كأساسي في مركز خط الوسط في نادي ريال مدريد الإسباني، وخاصة مع انضمام تشواميني مؤخرا إلى الفريق الملكي وتكثيف المنافسة على مباريات كلاعب خط وسط بالملعب، لكن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، يراهن على صبر اللاعب الفرنسي الشاب.

وأجرى المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي محادثات خاصة مع جميع لاعبي ريال مدريد خلال الجولة التحضيرية للإعداد للموسم الجديد بالولايات المتحدة الأمريكية والتي خاض خلالها العديد من المباريات الهامة منها مباراة الكلاسيكو مع غريمه التقليدي نادي برشلونة، بما في ذلك اللاعب كامافينجا، الذي لعب دورًا مهمًا أثناء مباريات دوري أبطال أوروبا بعد أن خرج من مقاعد البدلاء الموسم الماضي.

وأظهر اللاعب كامافينجا نضجًا كبيرًا في موسمه الأول، لكن المدرب أنشيلوتي يدرك جيدا أن رحيله عن التشكيلة الأساسية قد يكون له تأثير سلبي عليه في موسمه الثاني.

وفقًا لصحيفة “ماركا” الرياضية الإسبانية، فإن المدرب أنشيلوتي يراهن على صبر كامافينجا، وأن يسير على خطى اللاعب فيديريكو فالفيردي الموسم الماضي، حيث لعب فالفيردي بشكل منتظم لمدة عامين، ولكن بشكل تدريجي فقط، ثم أصبح منتظمًا حتى فبراير من العام الماضي، كان ينتظر فرصته ولم يشتك من ظهوره كبديل في بعض المباريات.


وأعرب اللاعب فالفيردي مرارًا وتكرارًا عن شكوكه بشأن رحيله عن فريق ريال مدريد بقيادة أنشيلوتي، لكنه لم يفكر أبدًا في الرحيل عن ريال مدريد، لذلك يعتبره أنشيلوتي نموذجًا يحتذى به يأمل أن يتبعه كامافينجا في الصبر بلا حدود حتى تاتيه الفرصة ويحسن استثمارها وإثبات نفسه بقوة ليكن لاعبا أساسيا في الفريق في المرحلة القادمة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى