بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي: معاناتي أكبر من سعادتي وأمامنا فرصة كبيرة لمواصلة المشوار

أكد المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني أنه يشعر بالفخر لعمله في أفضل فريق في العالم، معترفا أن الضغط اليومي يجعل المعاناة التي يمر بها أكبر من السعادة التي يشعر بها.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة لايبزج الألماني في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال: يروقني عملي كثيراً، وبالأخص في ريال مدريد، لأنه أفضل ناد من أجل هذا العمل، لكن بوجه عام المعاناة أكبر من الفرح، لأنك يجب عليك التعامل مع شتى المواقف.

وأضاف: ليس الفوز وحده ما يجلب السعادة، لأن أثناء الفوز يحيط بك أشخاص ليسوا سعداء وهذا يؤثر على سعادتك، المعاناة تخصك وحدك، السعادة شيء يمكن تشاركه مع الآخرين، أما المعاناة فلا، فهي لك وحدك.

وأشار أنشيلوتي إلى إن فريقه أمامه فرصة كبيرة للمضي قدماً في بطولة لها أهمية خاصة لريال مدريد، وطالب لاعبيه بعدم التفكير في الأفضلية الموجودة لديهم منذ مباراة الذهاب حين فازوا.


وأضاف المدرب: هذا الدور الإقصائي لم ينته بعد، لدينا أفضلية بسيطة، لكننا نفكر في أننا سنلعب بأفضل مستوى لدينا منذ أول دقيقة.

وتابع أنشيلوتي: لا مجال للهدوء في مباراة تلعب فيها على كثيرا مما بذلته طوال الموسم، علينا المضي في حلم الاستمرار في هذه المسابقة التي قدمت لنا الكثير.

وبخصوص التشكيل المحتمل للمباراة قال: “لن أقدم إشارات، في الحقيقة لدي شكوكي بخصوص بعض الأمور”.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى