بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزاشبيلية

أنشيلوتي قبل مواجهة إشبيلية: مباراة معقدة بعدما غيروا المدرب

اعترف  مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، أن مواجهة إشبيلية غدًا في الدوري الإسباني ستكون معقدة. لافتا: أنه يدين بالفضل للنجم سيرجيو راموس فى بقائه مدرباً للفريق الملكى حتى الآن، بحسب وصفه.

ريال مدريد

ومن المنتظر أن، يحل ريال مدريد، الذي يتصدر الدوري الإسباني، ضيفا ثقيلا على  فريق إشبيلية غدا، السبت، ، وذلك في قمة الجولة العاشرة من منافسات الليجا.

أنشيلوتي

وفى المؤتمر الصحفي لمباراة الغد أمام إشبيلية قال أنشيلوتي:”الفريق بخير، لقد عادوا بحالة جيدة، لاعبو أمريكا الجنوبية تعافوا بشكل جيد. وتابع:”الجميع جاهزون بمن فى ذلك ألابا، وسيبايوس واجه مشكلة الخميس، مردفا: “لن يكون متاحاً غدا”.

مباراة معقدة

وبخصوص مباراة ريال مدريد واشبيلية، رد أنشيلوتي: “أنا قلق بشأن أشياء كثيرة، من الواضح أن إشبيلية ستكون مباراة ستتطلب الكثير منا، بحسب قوله. مشيرا: لقد غيروا المدرب وسيكون الأمر معقداً وفق قوله، أنا قلق أكثر من أننا سننسى الأشياء الجيدة التى فعلناها قبل فترة التوقف الدولي.


راموس

وبخصوص التجديد مع ريال مدريد رد المدير الفني قائلا:أعتقد أنه من الضروري دائماً القيام بعملك بشكل جيد. أنا لا أتحدث عن مستقبلي. وتابع: مستقبلي هو غداً والثلاثاء، يقصد مباراتي ريال مدريد.

وبخصوص مواجهة، سيرجيو راموس، نجم إشبيلية الحالي، والريال سابقا رد أنشيلوتي:”أحب رؤيته وأحييه، لدى مودة خاصة تجاهه. مضيفا:إذا كنت هنا اليوم فذلك بسبب راموس، إذا لم يسجل هذا الهدف فى النهائي ربما لن أكون هنا”، يقصد مباراة سابقة وقتما كان لاعبا في ريال مدريد.

ويذكر أن  ريال مدريد، يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك برصيد 24 نقطة، بفارق نقطتين عن جيرونا في مركز الوصيف،  و3 نقاط عن برشلونة، فيما يحتل اشبيلية المركز الـ14 برصيد 8 نقاط في المسابقة.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى