بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

أنشيلوتي ردًا على صفقة مبابي: من حق الناس أن يتحدثوا كما يرغبون

قال مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي أن المهم بالنسبة له هو إنهاء الموسم بشكل جيد، ومن حق الناس أن يتحدثوا كيفما رغبوا، متهربا من الاجابة على سؤال بخصوص أنباء انضمام النجم الفرنسي مبابي لصفوف ريال مدريد.

صفقة مبابي

وأوضح أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي لمباراة رايو فاييكانو، غدا في الدوري الإسباني، لقد قرأت وسمعت الكثير من الأنباء، وأعرف أن هذا الموضوع هو ما يهم الصحافة في الوقت الحالي، لكن ليس موضوعنا هنا. مضيفا:”نريد أن نقدم مباراة جيدة أمام رايو فاييكانو”. وفق قوله.

تصريحات تشواميني

وبخصوص تصريحات تشواميني عن مبابي، رد أنشيلوتي “لقد تحدثنا عن المباراة، ونعلم أنها مباراة قوية. مردفا: “يمكن أن يتحدث الناس مثلما يرغبون، لكني أرغب في إنهاء الموسم بشكل جيد وأفوز بالألقاب، مازال لدينا وقت للتفكير بهذا الموسم”، بحسب وصفه.

وقالت شبكة “سكاي سبورتس”، إن مبابي أبلغ باريس سان جيرمان رسميا، أنه سيرحل بنهاية هذا الموسم بالمجان، وأصبح ريال مدريد أقرب الأندية لضمه.


مودريتش

وبخصوص وضع مودريتش معه في المباراة قال أنشيلوتي: النادي له سياسة في التجديد للاعبين، الجميع يعرف ذلك خاصة مع الأساطير في السنوات الأخيرة، والأمر واضح أمام مودريتش.

وبخصوص مشاركة تشواميني في خط الدفاع، وكذلك جولر رد أنشيلوتي: “أعتقد أنه ليس مركزه، لكنه يستطيع المساعدة بشكل مثالي، وهذا فيما يخص تشواميني، فيما طالب جولر بالقتال للتواجد في التشكيل الأساسي كما هو الحال للجميع قائلا إنه أصبح بحال أفضل”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى