بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزاتليتكو مدريد

أنشيلوتي حول مواجهة أتلتيكو مدريد: ديربي عظيم من الممتع مشاهدته

قبيل مباراة مرتقبة لكل من ريال مدريد وأتلتيكو مدريد غدا الأحد بالدوري الاسباني، كشف المدير الفني لفريق ريال مدريد موقف لاعبيه من المباراة.

موقف فينيسيوس

وخلال المؤتمر الصحفي لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد غدا بالدوري الاسباني، قال أنشيلوتي: “فينيسيوس بدأ التدريب بالأمس، إنه في حالة جيدة وسيكون ضمن الفريق. مضيفا: سأقرر غدًا ما هو الدور الذي سيلعبه”، بحسب قوله.

ريال مدريد

وبخصوص باقي المصابين،  في فريق ريال مدريد رد أنشيلوتي: “كارفاخال لن يكون متواجدًا وكذلك أردا جولر، وتابع: بيلينجهام لم يكن على ما يرام لكنه تدرب جيدًا وسيشارك في المباراة غدا، بحسب قوله.

وبخصوص لاعبي الوسط بعدما تردد وجود أزمة بسبب مودريس وتوني كروس قال مدرب ريال مدريد:”من الصعب ترك توني كروس، أو لوكا مودريتش، فيدي فالفيردي، تشواميني،  كامافينجا على مقاعد البدلاء. مردفا:”لكن المنافسة شديدة جدًا في وسط الملعب”. بحسب تصريحاته.


مباراة متميزة

وحول مواجهة أتلتيكو مدريد غدا في الدوري الاسباني، قال: الديربي فرصة عظيمة، سواء كنت جيدًا أو سيئًا، إنها مباراة مميزة دائمًا، إنها مباريات شديدة القوة ومن الممتع مشاهدتها، على حد قوله. وواصل مدرب ريال مدريد القول: نريد الفوز من أجل تحقيق النقاط ومحاولة الفوز بالدوري الاسباني وليس وضع أتلتيكو في الصعوبات على حد تعبيره.

 وبخصوص خطورة مشاركة فينيسيوس غدًا بسبب الإصابة، رد أنشيلوتي بحسم: “كان هناك خطر بنسبة 1% غدًا فلن يلعب. مردفا:”إنه يفتقر إلى الحالة البدنية لأنه لم يلعب لمدة شهر وهذا طبيعي، سنقيمه غدا”، بنص تصريحاته.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى