بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروبامانشستر سيتي

أنشيلوتي بعد الإطاحة بالسيتي: ريال مدريد لا يموت أبدا

اعترف مدرب ريال مدريد، بصعوبة المباراة التي خاضها فريقه ضد مانشستر سيتي وانتهت بفوز الملكي وصعود لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

أنشيلوتي

وأوضح كارلو أنشيلوتي في تصريحات نشرتها “آس” الإسبانية. قائلا: بدأنا بشكل جيد، وتقدمنا ​​في النتيجة ثم بدأنا نعاني ونقاتل ونضحي، وكان مانشستر سيتي أكثر سيطرة، أعتقد أننا دافعنا بشكل جيد للغاية”، وفق قوله.

وبخصوص  الفوز قال أنشيلوتي:”إنه شعار النادي، لا أستطيع الشرح، فقد لعب لونين مباراة رائعة، وبحلول ركلات الترجيح، كنا مقتنعين تمامًا أننا سنتأهل، وهذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها القدوم إلى السيتي والفوز”، وفق قوله.

فوز ريال مدريد

وبخصوص لجوئه للدفاع، قال أنشيلوتي:”لقد دافعنا بشكل جيد حقًا الليلة، والأمر يتعلق بالبقاء على قيد الحياة، فمدريد نادٍ يعتمد دائمًا على القتال من أجل البقاء في المواقف التي يبدو فيها أنه لا يوجد مخرج”، وفق وصفه.


مانشستر سيتي

وبخصوص حديثه مع مدرب مانشستر سيتي قال:”لقد  هنأني على التأهل، وتمنى لنا التوفيق، هو رجلًا نبيلًا، كما كان دائمًا وكما هو الحال في هذا النادي، نادي السادة”، بحسب وصفه.

واختتم أنشيلوتي:”ندرك أننا قمنا بشيء جيد جدًا، فقد أعتقد الجميع أننا متنا. مضيفا:”لكن لا تعتبر ريال مدريد ميتًا أبدًا لأن مدريد لا يموت أبدًا”.  وفق قوله.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى