بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي: أشعر بثقة كبيرة قبل مواجهة مانشستر سيتي

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد أنه يشعر بثقة كبيرة قبل مواجهة مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وأن الخسارة برباعية في الموسم الماضي لا تجعله يشعر بأي قلق.

وقال أنشيلوتي قبل مواجهة الإياب غدا الأربعاء: هل الهزيمة 4-0 تحرمني من النوم؟ لا شيء يحرمني من النوم، إذا أكلت كثيراً الليلة.. فربما لا أستطيع النوم بشكل جيد، نحن على ما يرام ولا شيء يجعلني أقلق”.

وأضاف أنشيلوتي: علينا أن نفكر في الغد لا أكثر، يجب أن نتنافس ونقاتل ونتمتع بالثقة. مباراة الذهاب كانت متكافئة، بنتيجة متكافئة ولا يزال هناك 90 دقيقة يمكن أن يحدث فيها أي شيء.

وتعادل ريال 3-3 على أرضه مع سيتي الأسبوع الماضي، وسيلعب في ملعب الاتحاد المباراة الحاسمة على بطاقة الظهور في الدور نصف النهائي.


وحول تصريحات جوارديولا عندما قال إن أنشيلوتي فاجأه في مباراة الذهاب أجاب الإيطالي: لا، لا. نحن نعرف بعضنا البعض جيداً، يمكن لجوارديولا أن يطمئن، غداً لن أمارس أي سحر.

أما عن تراجع السجل التهديفي لجود بيلينجهام قال أنشيلوتي: أطلب من الجميع العمل من أجل الفريق وهذا يعني الالتزام، في مرحلة الذهاب سجل العديد من الأهداف التي لم يتوقعها أحد.

وأضاف: بشكل عام أطلب العمل من أجل الفريق، فينيسيوس، رودريجو، جود نحن الفريق الذي سجل أكثر عدد من الأهداف في الدوري، وهذا يظهر أن العمل الجماعي جيد جدا.

وحول تقييمه لمستوى إيرلينج هالاند قال مدرب ريال مدريد: إذا تحدثنا عن الأفراد، فهو يظل أحد أخطر اللاعبين في مانشستر سيتي، إذا كان لم يظهر بمستوى جيد في الذهاب، فإن الفضل في ذلك يعود إلى الدفاع، لكنه يمكن أن يكون أفضل مهاجم في العالم وسيظل خطيرا.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى