بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونز

ألفاريز بعد بطولات بالجملة مع الأرجنتين ومانشستر سيتي: حققت كل شىء

أعرب جوليان ألفاريز، نجم مانشستر سيتي ومنتخب الأرجنتين، إنه أمر لايصدق هذه البطولات مع ناديه ومنتخب الأرجنتين.

ألفاريز

وأعرب الفاريز في تصريحات نقلها مانشستر سيتي، عن سعادته البالغة بعد تحقيق بطولة كأس العالم للأندية”.

5 بطولات

وكان قد حقق ألفاريز، خلال هذا العام 5 بطولات مع مانشستر سيتي، الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، وهذا بالطبع إلى جانب بطولة كأس العالم رفقة منتخب الأرجنتين، خلال النسخة الماضية في قطر.

مانشستر سيتي

وتابع ألفاريز، تصريحاته:”أنا سعيد للغاية، لقد جئنا إلى هنا لتحقيق ذلك، كان لدينا مباراتين، كنا نعلم أن الأمر لن يكون سهلا”، بحسب قوله. مضيفا: لكن أن تصبح – في وقت قصير – بطلاً للعالم مع النادي والمنتخب الأرجنتيني فهو مصدر فخر، إنه شيء كنت أحلم به منذ الطفولة، وتحقيق ذلك يمنحني الكثير من الرضا، بنص تعبيره.


حققت أحلام الطفولة

وبخصوص الأحلام الأخرى التي يريد تحقيقها في المستقبل، بعد كل هذا رد ألفاريز:”الحقيقة أنني سعيد للغاية في مانشستر سيتي، لقد كنت في النادي منذ أكثر من عام بقليل، وأشعر بسعادة شديدة بكل ما حققناه”. بنص تعبيره. لقد تطورت كثيرًا كلاعب وكشخص، لذلك أنا سعيد في مانشستر سيتي.

وحول هذه الالقاب، رد ألفاريز من الواضح أن المرء لا يزال يحلم ويستمر في الرغبة في الفوز بالمزيد من الألقاب. وشدد:” الآن هدفنا هو الفوز بهم مرة أخرى”، بحسب قوله.

واختتم ألفاريز تصريحاته القوية:”الحقيقة أنني حققت أهم الألقاب التي يمكن للاعب أن يحققها، وأنا بعمر 23 عامًا فقط، لكن عقليتي هي الاستمرار في القيام بذلك بهذه الطريقة، على حد قوله.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى