بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

«أفشة» يقود الأهلي للفوز على سيراميكا 2-1 في الوقت الضائع

أحرز محمد مجدي أفشة هدفا في الوقت بدل الضائع ليقود الأهلي للفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في المباراة  التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأربعاء والمؤجلة من الجولة الثانية بالدوري المصري لكرة القدم.

تقدم ياسر إبراهيم في الدقيقة الثالثة والثلاثين للأهلي مستغلا ارتباكا، وتعادل الجزائري المتألق أحمد قندوسي المعار من الفريق الأحمر إلى سيراميكا هدف التعادل في الدقيقة الثامنة والخمسين، ثم جاء محمد مجدي «أفشة» ليسجل في الدقيقة الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع هدف الفوز الحاسم.

ورفع الأهلي رصيده بهذا الفوز إلى 12 نقطة في المركز الثاني متخلفاً عن بيراميدز المتصدر بفارق الأهداف. في حين توقف رصيد سيراميكا عند 7 نقاط في المركز الثالث عشر.

هدد هجوم سيراميكا مرمى الأهلي أكثر من مرة، ولولا تألق الحارس محمد الشناوي لاهتزت شباك الأهلي بأكثر من هدف.


وانطلق أحمد القندوسي داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية مباغتة في الزاوية البعيدة مدركاً التعادل لفريقه في الدقيقة الثامنة والخمسين، بعدما تقدم الأهلي عبر ركنية حولها المدافع ياسر إبراهيم في الشباك.

أكمل سيراميكا المباراة بـ10 لاعبين بعد طرد لاعبه رجب نبيل في الدقيقة الثامنة والستين ورغم الطرد، ورغم التغييرات الهجومية، عجز الأهلي عن اقتحام دفاعات سيراميكا حتى الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع حين مرر البديل كريم فؤاد عرضية نموذجية لـ «أفشة» الذي حولها برأسه في الشباك معلنا فوز فريقه.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى