بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروباريال مدريد

أشعر بالإحباط.. تعليق حزين من كلوب بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا

كما كان متوقعا، خرج فريق ليفربول من دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد من دور الـ16 ليتأهل الملكي لربع نهائي دوري الأبطال.

يورجن كلوب

وعلق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على الخسارة أمام ريال مدريد، 0-1،  والخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

وكان قد خسر ليفربول أمام ريال مدريد 0-1، بعدما خسر في مباراة الذهاب بنتيجة 5 – 2 ليودع الريدز منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل رسمي، على يد ريال مدريد.

أشعر بالإحباط

وفي تصريحات صحفية، قال يورجن كلوب عقب المباراة: “أشعر بالإحباط  لكن التأخر 5-2، في مباراة الذهاب ليس شيء جيد اذا أردت التأهل”. بحسب تصريحاته.


وواصل يورجن كلوب، لقد تأهل الفريق الجيد، ولينا الاعتراف. مردفا: ريال مدريد استحق الفوز والتأهل”.

وتابع المدير الفني لفريق ليفربول: أن ريال مدريد سيطر على المباراة ونحن ساعدناهم للسيطرة عليها أكثر، بحسب تصريحاته.

ريال مدريد الأفضل

وواصل يورجن كلوب، بالادوار الاقصائية هناك 500 الف طريقة أن تتعرض فيها للإقصاء ونحن تم اقصائنا بهذه الطريقة. لم نُرد ذلك لكن حصل على أي حال، وفق تعبيره.

وأكمل:”بهذه المباريات انت بحاجة للحظات تُشعل الشرارة، لو سجلنا مثلا بالشوط الأول لكان شيء مختلف لكن كل هذا كلام نظري، بحد قوله. مردفا:”ماشاهدناه الليلة هو أن  ريال مدريد الفريق الأفضل”.


عقدة ليفربول

واختتم:”نعم خرجنا من دوري أبطال أوروبا، لكن علينا الإستمرار والتقدم”.

وقالت تقارير، إن الفرق الإسبانية تحولت إلى عقدة مؤكدة بالنسبة لمدرب فريق ليفربول، الألماني يورجن كلوب، وهو ما أكدته الخسارة أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وودع ليفربول بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل رسمي، على يد ريال مدريد، بعد الخسارة في مباراتي الذهاب 5-2 والعودة 1-0.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى