بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونز

أشرف حكيمي: أدائي تطور مع إنريكي ومبابي ساعدني كثيرا

أوضح النجم المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان، أنه تطور كثيراً مع قدوم المدرب الإسباني لويس إنريكي، كما تحدث عن علاقته القوية بنجم الفريق كيليان مبابي، وذلك خلال مقابلة مع الموقع الرسمي للنادي.

سجل الدولي المغربي 4 أهداف بالإضافة إلى 4 تمريرات حاسمة خلال 16 مباراة هذا الموسم، حيث يشعر اللاعب بمزيد من الحرية بفضل دوره الجديد في فريق باريس سان جيرمان.

وأكد حكيمي أنه لم يعد نفس اللاعب الذي كان عليه من قبل، قائلاً: “لقد تطورت في العديد من الجوانب، وما زلت أفعل ذلك، معتبراً أن وصول إنريكي أفاده جداً.

علاوة على ذلك، فإن إنريكي هو الذي يطلب من حكيمي المشاركة هجومياً مع زملائه، لأن الظهير الأيمن ليس مجرد مدافع بسيط بالنسبة للمدرب الإسباني.


وقال حكيمي: يطلب مني المشاركة بشكل أكبر، خاصة عندما نهاجم وفي الثلث الأخير من الملعب. إنه شيء أحب القيام به، أشعر براحة وحرية أكبر.

كما تحدث حكيمي عن علاقته القوية بقائد الفريق كيليان مبابي، حيث قال: بالنسبة لكيليان، هناك رابط حقيقي بيننا، بمجرد وصولي، ساعدني كثيراً، لقد قدم لي يد المساعدة عندما كنت في حاجة إليها، مؤكداً بأنه سيكون ممتناً له إلى الأبد.

وأضاف: عندما تشعر بالارتياح مع زميل في الفريق داخل وخارج الملعب، فمن الواضح أنه من الأسهل اللعب معاً وأكثر من ذلك معه نظراً لصفاته. نحن نتحدث نفس النوع من كرة القدم، وسرعان ما نسير على نفس الموجة، ونعرف بالضبط أين ومتى نريد الكرة، ببساطة من خلال النظر إلى بعضنا البعض.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى