بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

أسامة نبيه: فيريرا هو البروفيسور ولا مانع من العمل مرة ثانية معه

في أعقاب تحقيق الفوز على فريق فيوتشر، 2-1 بالدوري المصري، قال المدير الفني لفريق الزمالك، أسامة نبيه:”إنه ليس لديه مانع من العمل لمرة ثانية وثالثة ورابعة مع فيريرا”.

وقال أسامة نبيه في تصريات لقناة الزمالك عقب الفوز أمس:”أنه لا يمانع العمل مع البرتغالي فيريرا مرة أخرى، مشيرًا إلى أنه تاريخه مشرف في القلعة البيضاء”.

فيريرا

وتولى أسامة نبيه تدريب الزمالك، خلفا للبرتغالي فيريرا عقب الهزيمة من غزل المحلة في الدوري المصري”.

وتابع أسامة نبيه:”لا أتصنع هذا الكلام، فيريرا هو البروفيسور. مردفا:”تاريخه مشرف في الزمالك والعالم كله، وسعيد أنني عملت معه”.


نرحب به

وشدد أن نادي الزمالك بيته مثل ما هو بيتنا. مردفا:” لا أخجل أنني أساعده ثاني وثالث ورابع، وأرحب به في أي وقت”.

وأكمل المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، أسامة نبيه، إنه قبل مباراة فيوتشر بـ 72 ساعة، تحدث معي أمير مرتضى في شيء معين وقلت له “يشرف في أي مكان”، وأنا سأساعده، بحسب تعبيره.

إمام عاشور

على ناحية ثانية، وبخصوص موقفه من رحيل إمام عاشور، قال اسامة نبيه:”إمام لاعب مميز جدًا وأدى معنا مرحلة جيدة، لكننا أمام طموحات مختلفة وأوروبية ورغبة اللاعب أن يكون نموذج مثل مصطفى محمد ومحمد صلاح، مردفا:”إمام عاشور لديه هذا الطموح ولا نريد أن نقف أمامه، بحسب تصريحاته.

الجهاز المصري

وعلى صعيد آخر، قال مرتضى منصور:”راهنت على الجهاز الفني المصري، وحصلنا على 8 نقاط، فوزنا على منافسنا بالمركز الثاني وتعادل بيراميدز أيضًا، فخسر نقطتين”.


وأشار مرتضى منصور، سنتقدم ببلاغات للنائب العام ضد كل من هاجمنا بسبب الصفقات. كما أبارك لأحمد فتوح وعبد الله جمعة، بعدما وصلت نتائج العينات والتي جاءت سلبية”.

وشدد مرتضى منصور:”فيريرا بارك لأسامة نبيه، حيث فاز على فريق لم يخسر. مواصلا:”سنجتمع كمجلس إدارة من أجل دراسة موقف فيريرا، من جميع النواحي وبناءً على مبادرة أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود،”أهلًا بفيريرا في نادي الزمالك”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى