بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

أسامة نبيه بعد تقديم استقالته: لا يشغلني رحيل فيريرا من عدمه

في إطار ضجة كبيرة واجتماع وشيك لمجلس إدارة نادي الزمالك للنظر في الأوضاع القادمة للفريق بعد الخروج من دوري ابطال إفريقيا، وبعد تقدم المدرب العام للزمالك اسامة نبيه باستقالته.

رحيل أسامة نبيه

علق أسامة نبيه على رحيله عن النادي، بعد الهزيمة أمام نادي شباب بلوزداد الجزايري في الجولة الخامسة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب 5 جويلية، وتلقى فيها الزمالك الهزيمة 0-2.

وفي تصريحات بعد التقدم باستقالته، قال أسامة نبيه، رحلت عن نادي الزمالك بشكل رسمي، وذلك بعد إبلاغ إدارة النادي بقراري،  وتابع:”القرار لارجعة فيه بشكل نهائي، ووجهة نظري أن الأمور غير مستقرة داخل النادي، ولن تساعدنا على تحقيق طموحات جماهير نادي الزمالك”.

لا يوجد جديد والوضع غير مستقر

وقدم أسامة نبيه: اعتذاره الكامل للنادي وجماهيره، مؤكدا على أنه لم يتهرب من المسئولية نهائيا.


وفيما يخص نجله يوسف اسامة نبيه، علق: بأن نادي الزمالك لم يتواصل مع يوسف أسامة نبيه، بشأن تجديد عقده مع النادي خلال الفترة المقبلة، ومن المحتمل رحيله عن نادي الزمالك بشكل رسمي بداية من الموسم المقبل.

رحيل فيريرا

وواصل نبيه تصريحاته قائلا:  لا أشغل بالي برحيل فيريرا من عدمه مؤكدا على أنه فعل كل شيء من أجل النادي، ولكن لم يحدث أي جديد، بحسب قوله.

قالت مصادر إن مدير الكرة في نادي الزمالك، يرفض رحيل فيريرا عن الجهاز الفني للفريق. وذلك بعد استقرار مجلس إدارة النادي على رحيل المدرب بصورة نهائية من النادي نهاية الموسم الجاري.

أمير مرتضى منصور

وأوضحت المصادر، أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، يتمسك باستمرار فيريرا، على رأس الجهاز الفني للفريق، رافضا فكرة رحيل المدرب عن النادي خلال الفترة الحالية، ومؤكدا على أن هناك عدد من الأمور لم تساعد فيريرا خلال الفترة الماضية، بحسب التسريبات.


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى