بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بايرن ميونخأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروبامانشستر سيتي

أزمة جديدة يفجرها ساديو ماني داخل بايرن ميونخ وهذا تصرف الإدارة

تفجرت أزمة جديدة داخل بايرن ميونخ، من جانب السنغالي ساديو ماني، عقب التعادل مع مانشستر سيتي 1-1 والخروج من دوري أبطال اوروبا.

ساديو ماني

وأثار ساديو ماني، أزمة جديدة في أعقاب مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب الأليانز آرينا، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 امام مانشستر سيتي.

بايرن ميونخ ومانشستر سيتي

وفي تقرير لها، أكدت صحيفة tz  الألمانية، أن ماني آثار أزمة جديدة عقب مباراة الفريق أمام مانشستر سيتي، حيث رفض ساديو ماني، الذهاب مع اللاعبين لتحية الجماهير عقب نهاية المباراة .

وتابعت الصحيفة الالمانية الشهيرة، أن هناك غضب كبير من جانب إدارة بايرن ميونخ، من تصرفات ساديو ماني في الفترة الأخيرة، خاصة وأنه هذه الأزمة هي الثانية للاعب على التوالي.


وكان ساديو ماني قد فجر أزمة كبيرى مع زميله ليروي ساني، بعد الاعتداء عليه عقب الخسارة 3-0 أمام مانشستر سيتي، في ذهاب دو ربع نهائي دوري ابطال اوروبا.

خروج بايرن ميونخ

وودع بايرن ميونخ مسابقة دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي للمسابقة، عقب الهزيمة ذهابا امام مانشستر سيتي، بنتيجة 3-0والتعادل في مباراة الإياب، 1-1، ليخرج الفريق البافاري من البطولة بصورة رسمية .

ومن ناحية ثانية، وفي تصريحات نقلتها “دازن”، برر توخيل الهزيمة وقال:”أعتقد أننا وضعنا مانشستر سيتي في مأزق مرة أخرى، حتى أكثر من مباراة الذهاب. مردفا:” ولكننا لم نحظى بلحظة الحظ” التي نحتاجها لتغيير هذا الوضع، مردفا:”أنا راضٍ جدًا عن أدائنا”.

الحظ لم يكن معنا

وأوضح توماس توخيل، أنا راض ٍعن كلتا المباراتين ضد مانشستر سيتي، لقد كانتا مباراتي قمة. وتابع لعبنا ضد الفريق الأفضل والأكثر لياقة في أوروبا. مؤكا: لقد جعلناهم في مأزق ذهابا وإيابا”. بحد وصفه.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى